المحتوى الرئيسى

لو الضحك معاك عرض مستمر حتى في أصعب الأوقات.. إليك الحل - صوت الأمة

04/20 12:40

الابتسامة والتفاؤل هما نبض وأكسير الحياة، ولا أحد يستطيع أن ينكر بأن الأشخاص المتفائلين هم الذين يعرفون معنى السعادة، لكن كل شيء إذا زاد عن حده إن قلب ضده، فهناك بعض الشخصيات التي لا تتوقف عن الضحك على الإطلاق، حتى لو كانوا في مواقف لا تسمح بهذا كالعزاء مثلا، ويعد هذا تصرف غير لائق، لذلك قدم موقع"ويكي هاو" عدة نصائح يمكن ابتاعها للتخلص من هذه العادة، من خلال الآتي:

1) اعرف الوقت الذي لا يليق فيه الضحك

يقول الناس أن الضحك هو أفضل دواء، لكن إذا كنت في لحظة جادة أو وسط أحداث لا يناسبها الضحك، قد يشعر الآخرون بالسوء بسبب ضحكتك، إذا دخلت الموقف وأنت تعلم أنه غير مضحك يساعدك ذلك على اتخاذ رد فعل أكثر جدية.

2) تأكد من الآخرون يضحكون مثلك أو لا

إذا لم يكونوا كذلك، ذكر نفسك ألا تضحك إلا إذا فعلوا أو إذا وجدت أحدا يضحك بطريقة غير ملائمة، فابتعد عنه ولا تضحك معه قدر الإمكان.

إذا شعرت بالرغبة في الضحك أو قول شيء لا صلة له بالموقف على الإطلاق، استأذن فورا إذا أمكن، لا تتردد في الأستئذان لفترة  ومحاولة إيقاف الضحك.

4) فكر قبل أن تضحك

إذا كان الحدث لا يحتمل الضحك أو سرد حطاية ضاحكة في حالات الموت أو المرض أو صديق مهموم أومكتئب ، فكر قبل أن تضحك، فإذا لم تنعش رأسك بالتفكير فإنك ستكون شخص غير مرغوب به في المكان .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل