المحتوى الرئيسى

أورنج كافي : تشيلسي يستعيد عافيته، أتليتيكو يسقط بالثلاث وزياش يجيب جماهير أياكس على طريقته

04/20 10:59

“أورنج فوتبول كلوب” يتواصل معكم من جديد من خلال موعده اليومي “أورنج كافي” الذي يتعرض لأبرز الأحداث الرياضية في القارة الإفريقية وفي العالم :

استعاد تشيلسي الإنكليزي عافيتة المحلية بعد أن تغلب أمس (الخميس) على بيرنلي بنتيجة 2-1 خلال المواجهة المؤجلة عن الأسبوع 31 من الدوري الإنكليزي .. ورفع “البلوز” رصيدهم من النقاط ل63 نقطة ، على بعد 24 نقطة من المتصدر و بطل الموسم الحالي، مانشستر سيتي.

سقط أتليتيكو مدريد بالثلاث خلال المواجهة أمام ريال سوسيداد المندرجة في إطار الأسبوع 33 من الدوري الإسباني .. وتجمد رصيد “الروخي بلانكوس” عند 71 نقطة، على بعد 12 نقطة من المتصدر برشلونة، ومتقدما في المقابل على غريمه التقليدي ريال مدريد ب3 نقاط.

زياش يجيب جماهير أياكس على طريقته

أجاب حكيم زياش جماهير أياكس أمستردام على طريقته وذلك عندما ساهم في فوز فريقه على غرونيغين في مباراة مندرجة لحساب الدوري الهولندي.. وكان “ساحر” منتخب المغرب تعرض لمضايقات من قبل جماهير أياكس أمستردام يوم اللأحد الفارط، وذلك على خلفية الهزيمة الثقيلة أمام الغريم التقليدي بي.أس. في إيندهوفن .. يذكر أن زياش لم يستسغ هذا التصرف حيث قام بسحب جميع صوره بقميص أياكس من حسابه الرسمي على شبكة “أنستقرام” في حركة احتجاجية يفهم منها رغبته  في مغادرة الفريق في نهاية الموسم الحالي..

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل