المحتوى الرئيسى

ليست المرة الأولى.. مريض نفسى يطعن والدته المسنة بكفرالزيات

04/20 10:02

وقعت بقرية الدلجمون، التابعة لمركز ومدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية، حادثة مؤسفة حين أقدم شاب "مريض نفسي" بطعن والدته تبلغ من العمر 70 عاما، وتم ضبط المتهم، ونقل المجني عليها إلى مستشفى كفر الزيات العام لإسعافها، التى قررت نقلها لمستشفى الجامعة بطنطا.

تلقى اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، إخطارًا من اللواء أيمن لقية، مدير المباحث الجنائية، بقيام شاب يدعى عمرو نبيل عبد الهادي عويس، وشهرته عمرو الضعيف، 31 سنة، مريض نفسى، بطعن والدته بمطواة، وانتقل الرائد أحمد الصباحي، رئيس مباحث مركز كفر الزيات، إلى مكان البلاغ، وتم ضبط المتهم واقتياده لمركز الشرطة واتخاذ الإجراءات القانونية حياله، ونقل المجني عليها إلى المستشفى لإسعافها.

يذكر أن شهود عيان أكدوا أنه حاول الاعتداء عليها أكثر من مرة آخرها عصر أمس الخميس، إلا أن أهل المنطقة أنقذوها من بين يديه، وأنها ليست المرة الأولى، وأكدوا أنه مريض نفسي ويتم علاجه منذ فترة، وأنها مصممة على التواجد معه فى نفس المنزل رغم نصائح أهل القرية بترك المنزل، كما أكدوا أنه طعن نفسه بعد أن طعنها.

في خطوة نحو تعزيز العلاقات المصرية السعودية، وتيسيرًا لحركة النقل البري للأفراد والبضائع بين البلدين، استضافت القاهرة جلسة مباحثات بين شركتي «جوباص» للنقل البري، أول وأكبر شركة للنقل البري بالقطاع ...

عقب تسليمه وحدات الإسكان الاجتماعى لمستحقيها بمدينة السادات، توجه الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، لمدينة العلمين الجديدة، حيث تفقد ومسئولو الوزارة، وهيئة المجتمعات ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل