المحتوى الرئيسى

«نجوم مهاجرة» يعودون لعش الفن الهادئ.. نادين أحدثهم.. شريهان تقرر العودة بـ13 عرضا مسرحيا.. ونادية رشاد تعود بقوة من خلال «الطوفان»

04/20 08:46

نادين تعود بعد 17 عاما غياب

محيي إسماعيل يعود بـ "الكنز" وعزت العلايلي بـ "قصر العشاق"

شريهان تستعد للعودة بـ 13 عرضا مسرحيا

كعادة الطيور تعود إلى عشها بعد فترة طويلة من الغيبة، لأنه الملاذ الأول لهم، فقد قرر نجوم أن يسلكون درب هذه الطيور المهاجرة ويعودون مرة أخرى إلى عش الفن الهادئ، الذي هو ملاذهم، ويرصد "صدى البلد" في التقرير التالي، أبرز النجوم الذين قرروا العودة للفن بعد غياب سنوات.

قررت الفنانة نادين، العودة للوسط الفني مرة أخرى بعد غياب دام 17 عاما، منذ آخر فيلم لها "صعيدي رايح جاي" الذي شاركت في بطولته مع الفنانين هاني رمز وماجد الكدواني، إذ بدأت نادين تصوير دورها ضمن أحداث مسلسل "ليالى أوجينى" المقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم، ويقوم ببطولته ظافر العابدين وأمينة خليل وانتصار وليلى عز العرب.

أما الفنانة نادية رشاد التي ابتعدت عن الفن لسنوات، وبالتحديد التمثيل، فقررت العودة بمسلسل "الطوفان" الذي لعبت فيه دور "الحاجة صفية" الهام، والذي أثار جدل طوال عرض أحداث المسلسل، وذلك بعد سنوات من المشاركة في أعمال إذاعية بسيطة، وظهورها في عدة أدوار شرفية.

عاد الفنان محيي إسماعيل للتمثيل مرة أخرى بفيلم "الكنز" الذي تم عرضه العام الماضي بالسينمات، وذلك بعد 8 سنوات غياب من أخر مشاركة له في مسلسل "كليوباترا" عام 2010.

وبعد 5 سنوات من أخر مشاركة له في مسلسل "النهار" عام 2012، عاد الفنان القدير عزت العلايلي للفن مرة أخرى العام الماضي بمسلسل "قصر العشاق"، علاوة على انتظاره عرض فيلم "تراب الماس" في موسم عيد الفطر، والذي يشارك في بطولته مع نخبة من النجوم.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل