المحتوى الرئيسى

5 مسلسلات تظٌهر تصويرها فى أوروبا بالإعلان الدعائى

04/20 05:37

اهتم عددًا من صناع الأعمال الدرامية المعروضة في شهر رمضان المقبل، تصوير بعض المشاهد الخارجية في البلدان الأوروبية، وهذا ما ظهر في البروموهات الدعائية الخاصة بتلك الأعمال.

أول هذه الأعمال هو مسلسل "فوق السحاب" للفنان هاني سلامة، والذي ظهر وهو يهرب في شوارع مدينة موسكو الروسية، كما أنه صور عددًا من المشاهد في دولتي المجر ورومانيا.

ويشارك في بطولة العمل، إبراهيم نصر وعفاف شعيب واللبنانية ستيفانى صليبا ومنى عبدالغنى ونهال عنبر ومحمد محمود عبدالعزيز وميرنا نور الدين، من تأليف حسان دهشان، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

"أبو عمر المصري".. أحمد عز

كما ظهر النجم أحمد عز خلال البرومو الدعائي لمسلسله الجديد "أبو عمر المصري"، وهو يجري في شوارع مدينة بوخارست الرومانية، وسط حالة من الساسبنس والتشويق.

ويشارك في بطولة العمل فتحي عبدالوهاب، وصبري فواز، وأروى جودة، ومحمد جمعة، ومحمود حجازي، وهو مستوحى من روايتين للكاتب عزالدين شكري فشير، والسيناريو لمريم نعوم، وأخرجه أحمد خالد موسى.

من جانب أخر صورت النجمة نيللي كريم، عددًا من المشاهد الخاصة بمسلسلها الجديد "اختفاء"، في شوارع بمدينة موسكو الروسية، وهو ما قد ظهر خلال البرومو الدعائي.

ويشارك في بطولة المسلسل هشام سليم، بسمة، محمد ممدوح، مدحت مرسي، وغيرهم، من تأليف أيمن مدحت، إنتاج جمال العدل، وإخراج أحمد مدحت.

وأخيرًا ظهر الفنان ياسر جلال، وهو في طائرة خاصة وينظر على شوارع إحدى البلدان الأوروبية، وذلك خلال البرومو الدعائي لمسلسله الجديد "رحيم"، المنتظر عرضه في شهر رمضان المقبل.

ويشارك في بطولة العمل، اللبنانية نور ومحمد رياض وطارق عبد العزيز ودنيا عبد العزيز والراقصة دينا وإيهاب فهمى وصبرى فواز، تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمد سلامة.

في خطوة نحو تعزيز العلاقات المصرية السعودية، وتيسيرًا لحركة النقل البري للأفراد والبضائع بين البلدين، استضافت القاهرة جلسة مباحثات بين شركتي «جوباص» للنقل البري، أول وأكبر شركة للنقل البري بالقطاع ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل