المحتوى الرئيسى

جدول مواعيد منتخب السعودية في كاس العالم 2018 بالتوقيت المحلي

04/20 05:17

تعرف على توقيت ومواعيد مباريات السعودية في كأس العالم 2018 “مونديال روسيا”، حيث يعود منتخب السعودية للمنافسات العالمية من جديد، بعد غياب دام لأكثر من 12 مشاركة منذ أخر مشاركة في مونديال ألمانيا 2006، بعد أن نجح في الحصول على المركز الثاني في مجموعته الأسيوية والتأهل مباشرة لنهائيات روسيا، قبل أن توقعه القرعة في مجموعة تضم منتخبات مصر وروسيا واورغواي.

ويخوض منتخب السعودية مباراة افتتاح كأس العالم 2018 عندما يلتقي نظيره الروسي الدولة صاحبة الأرض والمنظمة للبطولة، في يوم 14 يونيو في الساعة السادسة مساءا بتوقيت الرياض، وسيوافق هذا اليوم أخر ايام شهر رمضان الكريم.

وكانت أخر مشاركة للمنتخب السعودي في المونديال في عام 2006، وودع من الدور الأول بعد أن فشل في جمع سوى نقطة وحيدة من التعادل مع تونس، قبل الهزيمة من أوكرانيا وأسبانيا، وكانت أفضل مشاركات المنتخب السعودي في مونديال 1994 عندما نجح في التأهل لمباريات الدور ثمن النهائي قبل الخسارة أمام السويد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وستكون مباراة السعودية ومصر في ختام مباريات الجولة الثالثة من مونديال روسيا 2018 بمثابة قمة عربية كبيرة تجمع بين منتخبي يمتلكان شعبية جارفة في المنطقة العربية، وقد تعيد تلك المواجهة إلى الأنظار مواجهة القارات في 1999 عندما فاز المنتخب السعودي بخماسية على نظيره المصري وتأهل لملاقاة البرازيل في نصف النهائي.

ويأمل المنتخب السعودي في حجز مكان له في الدور الثاني، وقد يكون نتيجة إيجابية خلال مباراة الفريق الأولى أمام الدولة المنظمة وصاحبة الأرض بمثابة دافع قوي للاعبين والجهاز الفني للحصول على أحدى بطاقتي التأهل للدور القادم.

وخسر منتخب السعودية مباراته الأخيرة الودية أمام بلجيكا بأربعة اهداف دون مقابل.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل