المحتوى الرئيسى

أخبار الدوري الانجليزي اليوم الجمعة 20-4-2018 - صوت الأمة

04/20 04:59

أخبار الدوري الانجليزي اليوم الجمعة 20-4-2018 شهدت العديد من الاحداث علي رأسها مشجعة انجليزية تلف العالم بقميص محمد صلاح.

مشجعة انجليزية تلف العالم بقميص محمد صلاح

حرصت مشجعة إنجليزية على القيام بجولات سياحية فى بعض مدن العالم، مرتدية قميص اللاعب محمد صلاح، جناح المنتخب المصر المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزي.

صلاح يتأهب لمواجهة ويست بروميتش

شارك النجم المصرى محمد صلاح فى تدريبات فريق ليفربول أمس الخميس، استعدادا لمواجهة وست بروميتش ألبيون المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى أحمد حجازى وعلى جبر، بعد غد السبت بملعب «ذا هاورثورنس»، ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز «البريميرليج».

صلاح قد يكون لاعب الموسم في انجلترا يوم الأحد المقبل

ترددت أنباء قوية عن فوز محمد صلاح جناح منتخبنا الوطني المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي بجائزة لاعب الموسم في إنجلترا بعد منافسة شرسة مع البلجيكي كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي.

كانت رابطة اللاعبين المحترفين، أعلنت خلال الأيام الماضية عن العناصر المرشحة للفوز بجائزة لاعب الموسم وشهدت تواجد محمد صلاح،  ومن المقرر أن يتم الإعلان عن اللاعب الفائز بهذه الجائزة من خلال حفل يوم الأحد المقبل.

ولفرهامبتون الصاعد حديثا للبريمرليج يسعى لضم ويلشير

يسعى فريق وولفرهامبتون لتدعيم صفوفه بعدد من الصفقات الجيدة، وذلك بعد تأهله رسميا للنسخة القادمة من مسابقة الدورى الإنجليزى، ويضع عينه على عدد من نجوم الأندية الإنجليزية الكبرى للمنافسة بشكل جيد فى الموسم المقبل.

ليفربول يرد علي رغبة ريال مدريد بضم صلاح

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن نادى ليفربول الإنجليزى وجه رسالة صريحة لنادى ريال مدريد الإسبانى، بظهور النجم المصرى محمد صلاح فى الحملة الترويجية لقميص الفريق الجديد والذى تم الكشف عنه اليوم الخميس.                                                                                                            

وقالت الصحيفة "الحملات الدعائية التى تكشف عنها الأندية للقمصان الجديدة دائماً ما تحمل العديد من الدلائل بشأن خطط النادى فى المواسم الجديدة، وظهور محمد صلاح فى الحملة الترويجية لقميص ليفربول الجديد هى رسالة صريحة لإدارة ريال مدريد بنسيان أمر التعاقد مع اللاعب المصرى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

بعد فوزه بالدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يخصص 200 مليون استرليني للصفقات الصيفية

الصحف الأجنبية تحتفي بتتويج مانشستر سيتي بلقب بطولة الدوري الإنجليزي

محمد صلاح يسجل في بورنموث ويحقق رقما قياسياً في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح أساسيا في مواجهة ليفربول وبورنموث بالدوري الإنجليزي

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل