المحتوى الرئيسى

فريق بوي باند.. نجوم على السوشيال مجهولون في الواقع (فيديو)

04/20 00:37

حالة من الجدل شهدتها مواقع التواصل بعد الشعبية الجارفة التي حققتها فرقة boy band عقب انتشار مقطع فيديو لإحدى حفلاتهم في كايرو فيستفال سيتي مول، التي شهدت زحامًا شديدًا وإقبالًا كبيرًا من الجماهير، خاصة من صغار السن.

انتشار مقطع فيديو لحظة دخول أعضاء الفريق، أثار تساؤلات عديدة لدى كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، طرحتها «الدستور» في استطلاع للرأي حول مدى شعبية البوي باند وسر حب الجماهير لهم.

وعلى الرغم من شدة الزحام في احتفال البوي باند في حفل كايرو فيستفال سيتي مول، إلا أن أرض الواقع بدت مختلفة تمامًا عن الواقع الافتراضي، حيث ظهر اسم الفريق غريبًا على أسماع عدد من المواطنين، ولم يسمعوا عنه من قبل، فيما أبدى آخرون معرفتهم بالفريق إلا أن أغلبهم لم يتذكر أسماء أعضاء بوي باند الثلاثة.

في خطوة نحو تعزيز العلاقات المصرية السعودية، وتيسيرًا لحركة النقل البري للأفراد والبضائع بين البلدين، استضافت القاهرة جلسة مباحثات بين شركتي «جوباص» للنقل البري، أول وأكبر شركة للنقل البري بالقطاع ...

عقب تسليمه وحدات الإسكان الاجتماعى لمستحقيها بمدينة السادات، توجه الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، لمدينة العلمين الجديدة، حيث تفقد ومسئولو الوزارة، وهيئة المجتمعات ...

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل