المحتوى الرئيسى

«رابطة الصحفيين» تؤجل وقفتها الاحتجاجية أمام نادى الزمالك اليوم

04/20 09:03

أعلنت رابطة الصحفيين أعضاء نادي الزمالك والأندية الأخرى، تأجيل وقفتها الاحتجاجية المزمع إقامتها اليوم الجمعة، ردًا على قرار المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الذي أذيع مساء اليوم عبر الإذاعة الداخلية للنادي.

وكان نادى الزمالك قد أعلن عبر الإذاعة الداخلية للنادي بيانا جاء فيه: قرر مجلس الإدارة تجميد كل العضويات المستثناة الممنوحة للسادة القضاة وأعضاء النيابة العامة والإدارية وقضاة مجلس الدولة وأعضاء هيئة قضايا الدولة والسادة ضباط الجيش والشرطة والسادة الصحفيين، ولن يسمح بدخول النادى لأصحاب العضويات سالفة الذكر إلا بعد عرض الأمر على الجمعية العمومية يومي ٩ و١٠ مايو المقبل، تجنبا للمساءلة القانونية من جانب جهات التحقيق ضد مجلس الإدارة، وعلى من يرغب في الدخول قبل موعد انعقاد الجمعية العمومية إحضار خطاب رسمي من السيد وزير الشباب والرياضة باستمرار عضويته.

وقررت الربطة تأجيل وقفتها الاحتجاجية التى من المقرر إقامتها اليوم الجمعة فى تمام الساعة الثالثة والنصف للتجمع، لأنها تتزامن مع دعوات الأولتراس بالتجمع أمام النادي، حتي لا يسئ تفسير الوقفة من أي طرف، وحفاظًا على نادينا وسلامة الوطن وعدم إثارة أي مشكلات تؤرق الأمن، وسيتم تحديد موعد لاحق وإبلاغ الجميع بالموعد الجديد.

وأضافت الرابطة: أنها تثمن تفاعل الزملاء مع دعواتها وتشكرهم، وتؤكد أننا شعرنا بقوتنا ووحدتنا مع التعامل مع الأزمة، مؤكدين أننا نمتلك كافة المستندات الدالة على صحة جميع العضويات وأننا قادرون على الوقوف بقوة ضد أي شخص يتجاوز ضد الصحفيين.

وأكد د.عبد الله جورج عضو مجلس الزمالك في تصريحات للرابطة، أن ما يقال نقلًا عن إذاعة رئيس النادي ظهر اليوم أن هناك قرارا لمجلس إدارة النادي بتجميد كافة العضويات المستثناة للضباط والصحفيين ورجال النيابة غير صحيح، لأنه لا يوجد اجتماع للمجلس من الأساس، ولم يصدر أي قرارات وأيضا لم توجه له دعوة رسمية لحضور اجتماع مجلس الإدارة، وعليه أي قرارات تم اتخاذها في الاجتماع المزعوم باطلة.

وأكد أن أي عضوية دفعت اشتراك 2018 قانونية، وإذا كانت تمت بشكل خاطئ إدرايًا يتحمل وزرها من وافق عليها واعتمدها وليس صاحبها.

في خطوة نحو تعزيز العلاقات المصرية السعودية، وتيسيرًا لحركة النقل البري للأفراد والبضائع بين البلدين، استضافت القاهرة جلسة مباحثات بين شركتي «جوباص» للنقل البري، أول وأكبر شركة للنقل البري بالقطاع ...

عقب تسليمه وحدات الإسكان الاجتماعى لمستحقيها بمدينة السادات، توجه الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، لمدينة العلمين الجديدة، حيث تفقد ومسئولو الوزارة، وهيئة المجتمعات ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل