المحتوى الرئيسى

دون كواك: 200 مليون دولار حجم صادرات "إل جي" من تلفزيونات صنعت في مصر

04/20 13:13

قال دون كواك المدير التنفيذي لشركة إل جي مصر، إن صادرات الشركة تصل الي 200 مليون دولار من انتاج التليفزيون من خلال مصنع الشركة بالعاشر من رمضان والتي تحمل شعار "صنع في مصر ".

وأضاف دون كواك على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة لاعلان اختيار نجم الكرة المصرية وعضو مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم ولاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق سفيرًا لمنتجاتها من شاشات التلفزيون التي تعمل بتقنية «OLED» في مصر، أضاف أنه يتم تصدير منتجات الشركة التي تصنع في مصر الي ما يقترب من 15 دولة عربية بنسبة تصنيع محلي تزيد عن 40% مما يؤكد الثقة في الاقتصاد المصري.

وبحسب الاتفاقية مع حازم إمام فسوف يقوم "الثعلب" بالترويج لمنتجات إل جي من شاشات «OLED» قبيل مشاركة مصر في فعاليات بطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا مع التركيز على المميزات الخاصة التي تقدمها تلك الشاشات للمشاهد، والتي تضمن الحصول على تجربة مشاهدة أقرب للواقع نتيجة نقاء تقنيات الصورة التي توفرها تلك التكنولوجيا.

وأوضح المدير التنفيذي لشركة إل جي في مصر أن الانتاج الجديد من التليفزيون الذي تم اطلاقه اليوم سوف يتواجد بالسوق يوم الاحد القادم بأسعار تنافسية، مؤكد أن تليفزيون OLED نال جائزة الافضل في مختلف المسابقات العالمية كما حصل علي شهادة جودة من وكالة ناسا الفضائية.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل