المحتوى الرئيسى

حالة الطقس اليوم الجمعة 20/4/2018 في مصر والدول العربية

04/20 01:16

نُقدم لكم توقعات حالة الجو فى مصر والدول العربية، اليوم الجمعة، ففى مصر يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الجمعة طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على الوجه البحرى والقاهرة، حار على شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد في النهار مائل للبرودة في الليل.

حالة الطقس اليوم الجمعة 20/4/2018 في مصر:

وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد، وتكون كثيفة على بعض المناطق وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا، والرياح اغلبها شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة. 

أما حالة البحر المتوسط، فهي خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف والرياح السطحية غربية، وبالنسبة لحالة البحر الأحمر فهى خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف والرياح السطحية شمالية غربية. 

حالة الطقس اليوم الجمعة 20/4/2018 في الأردن:

تنخفض درجات الحرارة بشكل تدريجي وملموس، لتقترب من مُعدلاتها المُعتادة في مثل هذا الوقت من العام في النهار، وتسود تدريجيًا أجواء ربيعية لطيفة إلى معتدلة في عموم المناطق، مع ظهور السُحب على ارتفاعات مُختلفة.

وتكون الرياح غربية مُعتدلة إلى نشطة السرعة، مثيرة للغبار والأتربة في عموم المناطق.

حالة الطقس اليوم الجمعة 20/4/2018 في خليج العقبة:

تكون الرياح شمالية معتدلة السرعة، وحالة البحر وارتفاع الأمواج خفيف ارتفاع الموج (10-30 سم)، ودرجة حرارة سطح مياه البحر: 22 درجة مئوية.

تنخفض درجات الحرارة بشكل واضح وملموس، مقارنة بالليالي الماضية في الليل، وتكون الرياح جنوبية غربية مُعتدلة السرعة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل