المحتوى الرئيسى

بعد إعادة بنائه.. محافظ الدقهلية يسلم منزلًا لمواطنة احترق بيتها

04/19 22:31

سلّم الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، المواطنة «مروة عطية السيد السباعي» من قرية «البيلاوية» التابعة للوحدة المحلية لمنشأة «بسنديله»، منزلها بعد إعاده بنائه وتأثيثه بالجهود الذاتية نظرًا لاحتراقه ومحتوياته نتيجة ماس كهربائي.

وأكد «الشعراوي»، أهمية المشاركة المجتمعية للمجتمع المدني ودورها في الحفاظ على ما يتم من إنجازات، إضافة إلى مد يد العون لمساعدة ورعاية البسطاء من المواطنين بالقرى، ما يؤكد روح التكافل الاجتماعي وتعميق الانتماء في نفوس المواطنين.

وأعرب عن سعادته البالغة لتقديم الخدمات المتطورة والعناية بالمواطنين الأكثر احتياجا بالقرى بمشاركة المجتمع المدني وأهل الخير من أبناء المحافظة، مؤكدًا أن أجهزة المحافظة دائما ترحب بجميع المبادرات الهادفة لتخفيف العبء عن كاهل المواطن البسيط تعاونًا مع الدولة.

في خطوة نحو تعزيز العلاقات المصرية السعودية، وتيسيرًا لحركة النقل البري للأفراد والبضائع بين البلدين، استضافت القاهرة جلسة مباحثات بين شركتي «جوباص» للنقل البري، أول وأكبر شركة للنقل البري بالقطاع ...

عقب تسليمه وحدات الإسكان الاجتماعى لمستحقيها بمدينة السادات، توجه الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، لمدينة العلمين الجديدة، حيث تفقد ومسئولو الوزارة، وهيئة المجتمعات ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل