المحتوى الرئيسى

التفاصيل الكاملة لحادث الجامعة.. والمستشفى يوضح حالة الفتاة الثانية | الفيومية

04/19 22:08

الرئيسيه » اخر الأخبار » التفاصيل الكاملة لحادث الجامعة.. والمستشفى يوضح حالة الفتاة الثانية

شهد حي كيمان فارس بالفيوم، اليوم الخميس، حادث أليم أودى بحياة فتاة في الفرقة الثانية بكلية الآداب، وأصاب زميلتها بإصابات خطرة.

“الفيومية”، أعد تقريرا مفصلا بشهود عيان عن الحادث والتفاصيل النهائية التي وصلت إليها التحريات.

قال يوسف محمود، طالب جامعي، أحد شهود العيان لـ”الفيومية”، إنه في الساعة الثانية ظهرا اليوم  وأثناء انتظاره أمام بوابة الهندسة بجامعة الفيوم لسرفيس 9، الذي يوصله لمسكنه في منطقة بهجت هو وأحد زملائه، شهد سيارة سيرفيس خط 8 التي تنقل الركاب من الجامعة إلى منطقة الصوفي صدمت فتاتين كانتا تنتظران أمام الكلية وسط الزحام للعودة إلى منزليهما بعد الانتهاء من محاضرتهما، ولكن وسط الزحام الشديد، ودرجة خروج الموظفين يشتد الزحام، فكان السائق شابا يسارع أحد السائقين للوصول قبله، وتحميل السيارة من أمام بوابة الهندسة، وسرعان ما صدم السيرفيس الفتاتين، وهرب.

ويضيف محمود، أمن البوابة أتى وأبلغ أحد المواطنين الإسعاف والشرطة في آن واحد للتمكن من إسعاف الفتاتين في الحال، والإمساك بالسائق الذي فر مسرعا وسط السيارات، وبمساعدة أحد المواطنين نقلنا الفتيات إلى مستشفى الجامعة بالفيوم.

وأكد محمود إن الفتاة الأولى أنوار محمد عيد، لقيت مصرعها قبل وصولها لمستشفى الجامعة لمحاولة إسعافها، حيث أكد الطبيب في الطوارئ أنها تعرضت لحدوث كسر في الجمجمة مما أنهى حياتها في الحال، وبدأت المستشفى في إسعاف الفتاة الثانية التي تدعى إيمان محمد عبد الواحد، في الفرقة الثانية قسم علم الاجتماع.

وصرح مصدر لـ”الفيومية”، بأن الشرطة تمكنت من إلقاء القبض على سائق السيرفيس، وتم عرضه على النيابة المسائية ببندر الفيوم التي أقرت بحبس المهتم أربعة أيام على ذمة التحقيق في القضية، كما تم استخراج تصاريح الدفن للفتاة التي لقيت مصرعها، فيما دخلت الثانية في غيبوبة، وجار متابعة حالتها.

من جانبه كشفت هناء، م، 26 سنة، لـ”الفيومية”، أن سائق السيرفيس كان يحاول التحكم في السيارة منذ دخوله عند منطقة الكمان ولكنه اكتشف عدم وجود فرامل في السيارة، ما جعله يفقد السيطرة على السيارة ودهس الفتاتين، نافية هروب السائق بالسيارة، ولكنه عقب الحادث لم يستطيع السائق أن يوقف السيارة فظن الأهالي أن السائق هرب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل