المحتوى الرئيسى

بعد طول غياب.. إبراهيم نصر يعود إلى رمضان بدون "الكاميرا الخفية"

04/19 21:56

طوال سنوات ماضية كان واحدًا من راسمي البسمة على شفاه الجمهور المصري والعربي في شهر رمضان، عبر تقديم واحدة من أبرز برامج المقالب، حيث كانت ترتبط بشهر رمضان كل عام، وحققت نجاحا كبيرا استمر لسنوات طويلة دامت 15 عامًا، تحت اسم "الكاميرا الخفية".

بدأت رحلة إبراهيم نصر مع "الكامير الخفية" في فترة التسعينينات من القرن الماضي وحتى أوائل الألفية الثانية، ومازالت العبارات الكوميدية التي قالها إبراهيم نصر وهو يجسد دور زكية زكريا في البرنامج، نرددها حتى الأن رغم مرور كل هذه السنوات، كان أبرزها "لما أقولك بخ تبخ"، و"يا نجاتي انفخ البلالين عشان عيد الميلاد".

آخر ظهور للكاميرا الخفية على شاشات التلفزيون كان مع بداية عام 2002، وطوال هذه الفترة ابتعد إبراهيم نصر عن الشاشة الفضية في السباق الرمضاني، فلم يظهر سوى في مسلسل يحمل اسم "التخطيط الحلزوني"، في عام 2007، ولم يعرض في رمضان، إلى جانب دوره المميز في فيلم "إكس لارج" مع الفنان أحمد حلمي.

مؤخرًا ظهر صاحب "الكاميرا الخفية" في فيلم يحمل اسم "الكهف"، تدور قصته حول تعامل البشر في حياتهم وحول الظروف التي تواجههم، فضلًا عن دور الصداقة وتأثيرها في مواجهة هذه الظروف، وعرض في فبراير 2018.

عقب هذا الغياب الطويل عن الظهور في رمضان، استمر لمدة 16 عامًا تقريبًا، يستعد إبراهيم نصر للظهور رمضان المقبل، في مسلسل "فوق السحاب"، الذي يقدم بطولته الفنان هاني سلامة.

وقال نصر في تصريحات لـ"الوطن"، إن مشاهده المتبقية من المقرر تصويرها بعد إسبوعين، مشيرًا إلى اعتزازه بتلك التجربة التليفزيونية، التي يجسد فيها شخصية "الدب"، مؤكدًا أن الشخصية ستبكي وتضحك الجمهور من الأعماق.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل