المحتوى الرئيسى

نجم ريال مدريد يختار رقمه مع فريقه الجديد‎ - روتان...

04/19 20:59

قرر النجم الويلزي جاريث بيل البالغ من العمر 28 عاما الرحيل عن صفوف ريال مدريد الإسباني، والعودة إلى فريقه السابق توتنهام الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد ست سنوات قضاها في معقل النادي الملكي دون تقديم المستويات المطلوبة منه بسبب الإصابات التي تعرض لها.

وقالت صحيفة «آس» الإسبانية، الخميس، إن بيل يعاني من قلة المشاركة مع نادي ريال مدريد في الموسم الجاري، وذلك قد يدفعه إلى الرحيل في «الميركاتو» الصيفي المقبل، خاصة بعد اهتمام مدربه الفرنسي زين الدين زيدان بالعديد من النجوم الآخرين.

ولم يشارك الدولي الويلزي جاريث بيل الهداف التاريخي لمنتخب بلاده، بصفة أساسية مع نادي ريال مدريد الإسباني منذ الموسم الماضي، بسبب خضوعه لعدة عمليات جراحية وغيابه عن الملاعب لفترات طويلة للغاية بسبب الإصابات.

كما تعرض اللاعب لصافرات استهجان من جمهور النادي الملكي، بسبب الأداء الضعيف الذي يقدمه على أرضية الملعب، واعتبروا أنه أصبح يشكّل عبئاً على الفريق.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن النجم الويلزي جناح نادي العاصمة الإسبانية، قرر الحصول على الرقم 10 مع نادي توتنهام الإنجليزي، وهو الذي يرتديه هاري كين هداف الفريق اللندني في الموسمين الماضيين.

وأوضحت أن إدارة نادي توتنهام الإنجليزي، وافقت على إعطاء بيل الرقم 10، بعد اقتراب المهاجم العملاق هاري كين من الانتقال إلى نادي مانشستر سيتي الذي يدربه الإسباني بيب جوارديولا.

يذكر أن جاريث بيل قد انتقل إلى «البرنابيو» في صيف 2013 بصفقة قدّرتها وسائل الإعلام الإسبانية 101 مليون يورو، ليُصبح بيل آنذاك صاحب أغلى صفقة انتقال في التاريخ، متفوقاً على زميله كريستيانو رونالدو الذي كان قد انتقل بقيمة 94 مليون يورو.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل