المحتوى الرئيسى

رجل أعمال تركي يدعي انضمامه لـ«جولن» ليتزوج عشيقته

04/19 21:00

ادعى خيري أوغور، رجل أعمال تركي، بأنه عضو في جماعة إرهابية حتى يطلق زوجته ويتزوج من عشيقته التي أقنعها بهذا الأمر، للحصول على أمواله بعد سجنه.

وجاء ادعاء أوغور، رئيس الاتحاد المتوسطي لمصدري الألبسة الجاهزة، بعضويته في منظمة فتح الله غولن المصنفة إرهابية من قِبل الحكومة، ليطلق زوجته هيبشن، وأخبرها بهذا الأمر، وذلك حسب قناة "روسيا اليوم".

وأكد أوغور لزوجته أنه في حال اعتقاله بتهمة الإرهاب، فإن العائلة ستفقد كل ممتلكاتها، لإقناعها بضرورة الطلاق، رغم بلوغ ثروتهما، خلال 29 عامًا من الزواج، حوالي 200 مليون ليرة تركية "49 مليون دولار".

وبعد موافقة الزوجة على الطلاق، أقنعها أوغور وطفليه بالانتقال إلى أورلاندو في ولاية فلوريدا الأمريكية، لحمايتهم من "الملاحقة"، وعقب سفرهم، تزوج من عشيقته في تركيا.

وبعد انكشاف سره رفعت زوجته هيبشن دعوى قضائية ضده، متهمة إياه بالتزوير وسوء استغلال الثقة والحصول على الطلاق عن طريق الخداع.

في خطوة نحو تعزيز العلاقات المصرية السعودية، وتيسيرًا لحركة النقل البري للأفراد والبضائع بين البلدين، استضافت القاهرة جلسة مباحثات بين شركتي «جوباص» للنقل البري، أول وأكبر شركة للنقل البري بالقطاع ...

عقب تسليمه وحدات الإسكان الاجتماعى لمستحقيها بمدينة السادات، توجه الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، لمدينة العلمين الجديدة، حيث تفقد ومسئولو الوزارة، وهيئة المجتمعات ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل