المحتوى الرئيسى

تفاصيل حفل ختام الأنشطة الفنية والمخترعات للطلاب بحضور محافظ القليوبية (فيديو وصور)

04/19 20:56

أكد اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، على حتمية تضافر كافة الجهود من جميع القائمين على المنظومة التعليمية بالمحافظة بالإهتمام بتشجيع ودعم التعليم الفني الصناعى والزراعي،علاوة على العمل على إستعادة ممارسة الأنشطة المدرسية والتربوية والفنية داخل المدارس بمختلف المراحل التعليمية،والإهتمام بتشجيع ورعاية الموهوبين،وأصحاب الابتكارات المتميزة،وتنمية مهارتهم لخلق جيل جديد يستطيع بناء مصر الجديدة.

جاء ذلك خلال مشاركته في حفل ختام الأنشطة الفنية والمخترعات للعام الدراسي 20172018 لمديرية التربية والتعليم بالمدرسة الميكانيكية ببنها، بحضور طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم وعدد من النواب ومديري الإدارات التعليمية.

واشتمل الختام علي عدد من الأنشطة الرياضية قدمها طلاب إدارة الخانكة وشبين القناطر وقها والخصوص.

وتفقد المحافظ معرض الأنشطة الطلابية من مختلف المدارس الفنية والزراعية والصناعية والزخرفية والذي يضم كافة منتجات الأنشطة فى المجالات الصناعية والزراعية، والمنتجات الغذائية والتربية الفنية والاجتماعية، والنشاط الصناعى وعدد من الابتكارات والمخترعات التى نفذها الطلاب، والعديد من الأعمال الفنية والمشغولات اليدوية وصناعة الملابس والأثاث.

حيث اشتمل المعرض علي عرض منتجات مدارس الزراعة كمنتجات الالبان والمخبوزات وعسل النحل التي تتميز بجودة عالية تنافس في السوق المحلي وتباع للمواطنين في منافذ البيع بالمدارس الزراعية علي مستوي المحافظة كما ضم المعرض عرض لبعض المنتجات الحرفية والخشبية والأثاث وصناعة الملابس التي يصنعها الطلاب في الورش المدرسية بجودة عالية وذوق رفيع.

كما تفقد المحافظ منتجات قسم التبريد والتكييف بالمدارس الصناعية والتي إشتملت علي تصنيع المبردات من الألوميتال بالإضافة الي تصليح أجهزة المبردات والتكييف المعطلة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل