المحتوى الرئيسى

حملة مكبرة لإزالة 10 حالات تعد بشاطئ بحيرة المنزلة

04/19 19:14

نفّذت الأجهزة المعنية بالدقهلية حملة مكبرة لإزالة التعديات علي شاطئ بحيرة المنزلة بمنطقه الشمال من مبنى وحده المسطحات المائية حتى قريه النسايمه بالمطرية خلال يوم واحد فقط.

أسفرت الحملة عن ازالة تعديات على مساحة 500 متر مربع بإجمالي 7 قرارات تشمل 10 حالات تعدى، عبارة عن منازل دور ارضى معرشه بالأخشاب وتم إخلائها بالقوة الجبرية لقوات الامن المشاركة في حمله الإزالة، وتم فصل التيار الكهربي وبعد عمل حرم بمساحه 2 كيلو بمنطقه التعديات وعلى حرم الطريق الدولي المزمع رصفه والملاصق لشاطئ البحيرة وتطهير المنطقة من الاشغالات كافة.

وأوضح علاء كامل، رئيس مركز ومدينة المطرية، أن المعدات التي شاركت في حملة الإزالات لودر، سيارة قلاب حمولة 10 طن، سيارة قلاب، حفارات برية، من الوحدة المحلية لمركز ومدينة المطرية مع الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية، وقوات من مديرية أمن الدقهلية بإشراف اللواء رئيس قطاع شمال الدقهلية، شرطة البيئة والمسطحات، قوات معسكر الأمن بالمطرية، مندوب القوات المسلحة المشرف على رصف الطريق الدولي، نائب رئيس المدينة، مسئولي الإزالات والإشغالات والشئون الهندسية بالوحدة المحلية لمركز ومدينه المطرية.

في خطوة نحو تعزيز العلاقات المصرية السعودية، وتيسيرًا لحركة النقل البري للأفراد والبضائع بين البلدين، استضافت القاهرة جلسة مباحثات بين شركتي «جوباص» للنقل البري، أول وأكبر شركة للنقل البري بالقطاع ...

عقب تسليمه وحدات الإسكان الاجتماعى لمستحقيها بمدينة السادات، توجه الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، لمدينة العلمين الجديدة، حيث تفقد ومسئولو الوزارة، وهيئة المجتمعات ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل