المحتوى الرئيسى

اليمن: مقتل قيادي حوثي ومرافقيه غرب تعز

04/19 21:00

أعلن العقيد عبدالباسط البحر، المتحدث الرسمي باسم محور تعز، أن قوات الجيش اليمني حررت تباب الشيكي، وزرخام، وتبة هوب الراعي، ومدرسة خالد بن الوليد، والعديد من التلال والمناطق المجاورة من المزارع والتباب والطرقات المجاورة، في جبهة الكدحة غرب تعز.

وأشار البحر، وفقًا لقناة "العربية الحدث"، اليوم الخميس، إلى مشاركة طيران التحالف في قصف مواقع الميليشيات بالقرب من البرح التابعة لمديرية مقبنة، لافتًا إلى أن إحدى غارات التحالف أسفرت عن مقتل المقدم أمين الخدشي، قائد الميليشيات الحوثية المتمركزة في الكدحة مع عدد من مرافقيه.

وأكد البحر على أهمية تحرير هذه المناطق، التي تتبع إداريًا مديرية المعافر وتقع بين مديريتي مقبنة وجبل حبشي، مضيفًا أنها تؤمن "خط الإمداد الرئيسي لجبهات الجيش الوطني المتقدمة، وتؤمن الخط الذي يربط العاصمة المؤقتة عدن بمدينة تعز ويمر عبر محافظة لحج".

في خطوة نحو تعزيز العلاقات المصرية السعودية، وتيسيرًا لحركة النقل البري للأفراد والبضائع بين البلدين، استضافت القاهرة جلسة مباحثات بين شركتي «جوباص» للنقل البري، أول وأكبر شركة للنقل البري بالقطاع ...

عقب تسليمه وحدات الإسكان الاجتماعى لمستحقيها بمدينة السادات، توجه الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، لمدينة العلمين الجديدة، حيث تفقد ومسئولو الوزارة، وهيئة المجتمعات ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل