المحتوى الرئيسى

مصرع 3 أشخاص إثر الزلزال الذى ضرب جزيرة جاوة الإندونيسية

04/19 18:51

أعلنت إدارة الكوارث فى جزيرة جاوة الوسطى بإندونيسيا اليوم، عن مقتل 3 أشخاص جرّاء الزلزال الذى تعرضت له الجزيرة أمس.

وذكر راديو (صوت أمريكا) باللغة الإنجليزية أن الزلزال تسبب فى مقتل 3 أشخاص وإلحاق الأضرار بأكثر من 300 منزل، ونقل الراديو عن رئيس إدارة الكوارث في جزيرة جاوة الوسطى، قوله إن 21 شخصًا نقلوا إلى المستشفى لتعرضهم لإصابات وأكثر من 2.100 شخص آخر تم إجلاؤهم إلى ملاجئ مؤقتة.

وكانت الهيئة الإندونيسية للأرصاد الجوية قد أعلنت أمس إصابة أشخاص جراء هزة أرضية بلغت شدتها 4.4 درجات على مقياس ريختر، حدثت فى جزيرة جاوة الوسطى بإندونيسيا ودمرت المئات من المباني والبيوت.

وأوضحت الهيئة أن الهزة وقعت على مسافة 53 كيلومترًا شمال محافظة كابومين، أو حوالى 460 كيلومترًا من جاكرتا، ولم تتسبب فى تهديد أمواج البحر العاتية (تسونامى).

في خطوة نحو تعزيز العلاقات المصرية السعودية، وتيسيرًا لحركة النقل البري للأفراد والبضائع بين البلدين، استضافت القاهرة جلسة مباحثات بين شركتي «جوباص» للنقل البري، أول وأكبر شركة للنقل البري بالقطاع ...

عقب تسليمه وحدات الإسكان الاجتماعى لمستحقيها بمدينة السادات، توجه الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، لمدينة العلمين الجديدة، حيث تفقد ومسئولو الوزارة، وهيئة المجتمعات ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل