المحتوى الرئيسى

"الرياضة" ومايكروسوفت تنظمان تدريبا للنساء في "الإدارة المالية"

04/19 18:14

تنظم شركة مايكروسوفت مصر، بالتعاون مع البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة، ووزارة الشباب والرياضة، تدريبات في "الإدارة المالية" للنساء والفتيات، بجميع محافظات مصر، ضمن أنشطة "Make Whats Next" وذلك تحت إشراف مؤسسة مصر تعمل، خلال الفترة من 24 وحتى 30 أبريل الجاري.

وتعد مهارة إدارة الماليات، واحدة من أهم المهارات التي يجب أن يكتسبها كل فرد، وتقدم الدورة التدريبية للنساء من سن 18 وحتى 35 عاما، على مدار يومين.

وتهدف الدورات للتدريب على إعداد الميزانية للحياة الشخصية، وتنمية الوعي والمعرفة بالمصروفات الثابتة والمتغيرة، بالإضافة إلى استخدام التكنولوجيا؛ لتحديد ميزانية شخصية أو محترفة لحياة كل منهن، واستثمار الأموال بشكل أفضل.

وتعقد جولتان من التدريب، في مواعيد مختلفة؛ لتناسب جميع الفئات، على أن تكون "الأولى" يومي 24 و25 أبريل، و"الثانية" 29 و30 الجاري.

وينقسم اليوم الأول إلى جزئين، يشمل الأول؛ "التعريف بالإدارة المالية، وبرنامج Excel"، على أن يتم تقديم التطبيق عليهما في اليوم الثاني، إلى جانب تقديم جزء خاص بـ"التثقيف المالي".

يقام التدريب في محافظات مصر المختلفة وهي: "القاهرة، القليوبية، المنوفية، الشرقية، الغربية، كفر الشيخ، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، الدقهلية، الإسكندرية، البحيرة، جنوب سيناء، البحر الأحمر، أسوان، الأقصر، قنا، سوهاج، المنيا، بني سويف، الفيوم".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل