المحتوى الرئيسى

"المتطوعين في العمل" بالجامعة الأمريكية تنظم حفل زفاف جماعي للأيتام

04/19 17:45

نظمت رابطة الطلاب "المتطوعين في العمل" Volunteers in Action ، بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، حفل زفاف جماعي لـ5 فتيات يتيمات، بحرم الجامعة بالقاهرة الجديدة، وذلك للعام الـ13 على التوالي، بالإضافة إلى تجهيز 30 مسكنًا بالأثاث والأجهزة الضرورية للمتزوجين حديثا.

وأكد بيان للجامعة، اليوم، أن عدد الحضور بلغ حوالي 350 شخصًا، ويهدف حفل الزفاف الذي نظم في حديقة الجامعة في حرم الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة بداية من 2011، إلى مساعدة الفتيات الأيتام على الاحتفال بليلة العمر.

واستعد الطلاب لهذا اليوم منذ أشهر، وجرى جمع الأموال والتبرعات المختلفة لمساعدة الأزواج على بدء حياة جديدة معًا حث بلغت التبرعات 80 ألف جنيه، وجرى تجهيز منازلهم بجميع المتطلبات الأساسية، بما في ذلك غرفة النوم والمطبخ والأجهزة كهربائية.

ودشن النادي الطلابي معرضًا للعرائس قبل الاحتفال بزواج الزفاف لتجهيز الملابس والإكسسوارات المنزلية للعرائس وعائلاتهم في المستقبل.

وقالت منة أيمن، طالبة بكلية الهندسة الميكانيكية بالجامعة ورئيسة النادي: "خلال سنتي الأولى، انضممت إلى نادي المتطوعين في العمل كعضو في لجنة وكنت وصيفة الشرف لأحد العرائس، في السنة التالية في حفل الزفاف السنوي، ورأيت تلك العروس مع طفلها بعد أن تمت دعوتها من إحدى العرائس الجدد، تذكرتني وشكرتني على ما نفذه به النادي الطلابي من جهود ساهمت في تغيير حياتها، وأن مثل تلك اللحظات هي السبب في بقائي بنادي المتطوعين في العمل طوال 5 سنوات دراستي في الجامعة الأمريكية بالقاهرة".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل