المحتوى الرئيسى

وفاة 4 أشخاص داخل سجون المنيا في أسبوع.. والأمن: لأسباب صحية

04/19 17:19

شهدت محافظة المنيا، خلال الأسبوع الجاري، وفاة 4 نُزلاء داخل السجون، وقالت أجهزة الأمن إن جميعها جاءت لأسباب صحية ما بين هبوط في الدورة الدموية، وأمراض في القلب والكبد.

 أول تلك الحالات، وفاة  شمروخ عبيد شمروخ، 46 سنة، والمودع داخل سجن المنيا شديد الحراسة في قضية "مُخدرات"، وتحرر محضر بالواقعة حمل رقم 701 لسنة 2018 إداري قسم شرطة المنيا الجديدة، وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة، تبيّن أن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية، وتم نقل "الجثة" إلى المستشفى العام.

وداخل سجن مركز بني مزار، رصدت الحراسة المعينة شعور رضا حمدي محمد، 27 سنة، "عاطل"، والمحبوس احتياطيًا على ذمة قضية "سلاح وذخيرة"، بحالة إعياء، تم نقله إلى المستشفى، وتوفي هناك، وتحرر بالواقعة المحضر رقم 3318 لسنة 2018، إداري مركز بني مزار، وجاء في تقرير مفتش الصحة أن الوفاة سببها ارتشاح رئوي، وهبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية، وأنه لا توجد شُبهة جنائية، وبسؤال والده "حمدي محمد إسماعيل"، 59 سنة، لم يتهم أحدا بالتسبب في الواقعة.

وداخل مستشفى المنيا الجامعي، توفي ناصر علي أحمد، 48 عامًا، الذي يقضي عقوبة السجن 3 سنوات في قضية مُخدرات، وأفاد تقرير مفتش الصحة الذي وقع الكشف الطبي على الجثة أن المتوفى كان يعاني من تليف الكبد واستسقاء بالبطن ولا توجد شبهة جنائية، وتحرر محضر حمل رقم 4533 لسنة 2018 إداري قسم شرطة المنيا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل