المحتوى الرئيسى

محافظ القليوبية يشدد على إزالة الإشغالات فى بنها

04/19 15:42

عقد اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، اجتماعا لمناقشة تكدس الباعة الجائلين بحرم الطرق بمناطق عزبة السوق والحرس ووابورالثلج والمنشية ببنها، وتوفير أماكن بديلة لهم بعيدًا عن حرم الطريق.

وأكد «عشماوي»، في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، إنشاء نقطة مرور بعد تحديد مكان لها واستغلال الأماكن الفضاء لتسهيل نقل الباعة الجائلين من حرم الطريق إليها ومحاسبة المخالفين لذلك، وتجهيز مدرجات للباعة تحت الكباري، لتحسين منظومة المرور والتكدس بالميادين وطريق الرياح التوفيقي.

كما وجه «عشماوي» بتوصيل مرافق كهرباء لهم للإنارة، مشددًا على نقل جميع الباعة للأماكن المحددة لهم، وعدم مخالفة ذلك، ودراسة بعض الأماكن تحت الكباري، لإقامة نقطة إسعاف.

كما ناقش «عشماوي» أيضًا مشكلات الطرق المؤدية إلى عزبة الزراعة وعزبة السوق مثل الأتربة والقمامة وتغييرها بمظهر حضاري وجمالي يليق بالمدينة.

وكلف المحافظ مديرية الري بإزالة القمامة والأتربة الملقاة على طريق الرياح التوفيقي بالتنسيق مع مجلس مدينة بنها.

كما وجه مسئولي السكك الحديدية بغلق الأماكن الخطيرة التي يعبر منها المواطنون، للحفاظ على سلامتهم مع مراعاة وضع برواز حديدي للمواطن عند عبوره المزلقان للحفاظ على روحه.

نظمت كلية الصيدلة بجامعة أسيوط حفل تخريج الدفعة 52 للعام الدراسي 2016-2017 من طلبة الكلية. حضر الاحتفال الدكتور طارق الجمال، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور، علاء عرفات، نقيب ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل