المحتوى الرئيسى

قطر تفتح أبواقها الإعلامية لتهديد المغرب

04/19 15:34

تواصل قطر يومًا بعد يوم مؤامراتها السياسية والإعلامية لتهديد الأمن العربي وزعزعة استقراره، مستغلة أموالها تارة وأبواقها الإعلامية تارة أخرى ممثلة في شبكة "الجزيرة"، موجهة بوصلتها هذه المرة نحو المغرب.

وكانت آخر هذه المحاولات، ما نشره موقع "الجزيرة.نت" من تصريحات أدلى بها محمد عبادي الأمين العام لجماعة "العدل والإحسان" المحظورة في المغرب، وذلك خلال حواره مع شبكة "الجزيرة".

وقال العبادي المعروف، في وسائل الإعلام المغربية بـ"كبير الظلاميين"، إن الاستقرار السياسي الذي يعيشه المغرب بمثابة الهدوء الذي يسود قبل العاصفة.

واتهمت السلطات المغربية الجماعة المحظورة بالتورط في تأجيج الأوضاع بمدينة جرادة في مارس الماضي، وهو ما أكده زعيم الجماعة في حواره مع الموقع القطري.

وفضح "كبير الظلاميين" أمر جماعته، معترفًا بمشاركتها في الاحتجاجات الناشبة في عدو مدن مغربية من بينها؛ جرادة، والحسيمة، وزاكورة، حيث صرح ردًا على سؤاله حول مشاركة جماعته في هذه الاحتجاجات، قائلًا: "نعم، تشارك لأنها معنية بالأمر".

نظمت كلية الصيدلة بجامعة أسيوط حفل تخريج الدفعة 52 للعام الدراسي 2016-2017 من طلبة الكلية. حضر الاحتفال الدكتور طارق الجمال، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور، علاء عرفات، نقيب ...

شهدت فعاليات اليوم الثاني من المؤتمر العلمي السادس لثقافة المرأة، بعنوان "المرأة المصرية والأمن الإنساني.. تحديات الواقع واستشراف المستقبل" بمحافظة المنيا، الجلسة البحثية الثانية بعنوان "دور المنظمات ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل