المحتوى الرئيسى

محافظ الفيوم يشهد حفل "التربية والتعليم" بختام الأنشطة الطلابية (فيديو وصور)

04/19 15:14

شهد الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم، اليوم الخميس، الحفل السنوي لختام الأنشطة الطلابية الذى نظمته مديرية التربية والتعليم بمدرسة الثانوية بنات بمدينة الفيوم بمشاركة مختلف الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة.

حضر الاحتفال الدكتور عادل عبد المنعم وكيل التربية والتعليم بالفيوم، ومحمد عبد الله وكيل المديرية، وأعضاء مجلس النواب ببندر الفيوم اللواء أشرف عزيز إسكندر، والمهندس هشام والي مؤمن، والمهندس عماد سعد حمودة، وعدد من القيادات التعليمية والشخصيات العامة، وحشد كبير من أولياء الأمور والطلاب.

وتضمن عروضًا فنية لعدد من المدارس لمختلف الإدارات التعليمية، وعرضًا رياضيًا للمدرسة الإعدادية الثانوية الرياضية بنين، كما تم عرض فيلم تسجيلي عن أهم الإنجازات في قطاع التعليم خلال العام الماضي.

كما تفقد المحافظ معارض الإدارات التعليمية المختلفة التي شملت أقسام تكنولوجيا التعليم، والتربية الزراعية، والمجال الصناعي، ومعرض التربية الخاصة، والتطوير التكنولوجي، والتربية الفنية، والاقتصاد المنزلي، والوسائل التعليمية، والمكتبات.

وأشاد بمستوى الأعمال والأبحاث المقدمة، وأكد على إعداد كتيب يشتمل على ملخصات لأبحاث الطلاب، لافتًا إلى دراسة أفكار الطلاب وتطبيق عدد من مشروعاتهم المطروحة للتنفيذ على أرض الواقع، وعمل جداريات لبعض ابداعاتهم.

وأضاف أن طلاب العلم هم حملة مشاعل التنوير الذين سيحملون على عاتقهم بناء مصرنا الحديثة، وأن منظومة التعليم بالفيوم في تحسن مستمر، مشيرًا إلى أهمية الأنشطة المدرسية كأداة للأبتكار والإبداع فى العملية التعليمية، وتفعيل دورالتكنولوجيا، والتدريب على كيفية توظيف المعلومة بما يعود بالنفع علي الطلاب والمجتمع.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل