المحتوى الرئيسى

محافظ القليوبية: تخصيص 10 مراكز رعاية صحية لإجراء تحاليل فيروس «سى»

04/19 15:00

قال اللواء محمود عشماوى، محافظ القليوبية، أنه بلغ عدد المترددين على المستشفيات، للكشف على مرض فيروس «سي» يقرب من 52 ألف شخص، مشيرًا إلى تسليم العلاج للحالات المصابة بالفيروس.

وأضاف المحافظ، في تصريحات صحفية، اليوم الخميس، أنهم خصصوا 10 مراكز رعاية صحية أولية، لعمل تحليل فيروس «سى» وقياس السكر والضغط وكتلة الجسم، بداية من شهر أبريل الحاليّ.

وأشار المحافظ إلى إجراء جميع أعمال التنسيق مع وزارة الصحة بشأن توفير كل المتطلبات، لتنفيذ الحملة، وفحص جميع مواطني المحافظة من خلال قوافل طبية تجوب جميع القرى والمدن والكفور والعزب، بالتنسيق مع الوحدات الصحية والوحدات المحلية.

ووجه «عشماوى» مديرية الصحة بتسهيل أعمال الحملة مع ضرورة التنوية لجميع المواطنين بالحملة من خلال وسائل الإعلام ومكاتب الصحة بالمدن والقرى.

شهدت فعاليات اليوم الثاني من المؤتمر العلمي السادس لثقافة المرأة، بعنوان "المرأة المصرية والأمن الإنساني.. تحديات الواقع واستشراف المستقبل" بمحافظة المنيا، الجلسة البحثية الثانية بعنوان "دور المنظمات ...

انطلقت اليوم، فعاليات القوافل الطبية المجانية، لخدمة الطلاب وأولياء أمورهم وأهالي القرية والقرى المجاورة، ضمن بروتوكول التعاون بين محافظة الغربية والتربية والتعليم وجامعة طنطا، والذي استهدف اليوم ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل