المحتوى الرئيسى

تسجيل صوتي يكشف فضيحة أيمن نور ومعتز مطر

04/19 14:08

نشر عدد من العاملين المفصولين بقناة الشرق التابعة لتنظيم الإخوان الإرهابي، تسجيلًا لمذيع القناة الهارب معتز مطر، يهاجمهم فيه بدلا من التضامن معهم ضد سياسات أيمن نور. 

 وقال العاملون بالقناة على صفحتهم عبر موقع "فيسبوك"، إن هذا التسجيل يكشف حقيقة معتز مطر، وزيف المبادئ التي يدعيها، متهمين أيمن نور بالتورط في عمليات تزوير وصلت لإضفاء صفة خبراء وأساتذة على بعض الأشخاص لاستضافتهم في القناة. 

ووفقا للتسجيل المسرب، قال معتز مطر، إن أيًا من القرارات التي يجري اتخاذها أقل بكثير من المفترض اتخاذه، في إشارة واضحة إلى إعلانه تأييد سياسة أيمن نور.  

وأصدر العاملون بالقناة بيانا قال فيه: "منذ بداية أزمة الشرق، وبعد أن استنفد العاملون كل ما لديهم من صبر مع بيئة العمل الفاسدة التي يصر أيمن نور على فرضها علينا فرضا، والجميع بلا استثناء يطالبوننا بالتراجع، سمعنا بآذاننا جميعا كلاما من نوعية لن تستطيعوا أن تفعلوا شيئا، شبكات المصالح والفساد وتحويل الثورة إلى بيزنس لن تتحرك أو تهتز من أجل حق عالم أو عشرة أو مائة أو حتى ألف.. من أنتم؟".

 وأضاف البيان: "سمعنا بآذاننا ممن كنا نظنهم مؤمنين بالثورة، لن تعملوا في أي مكان آخر، ستغلق كل الأماكن أبوابها في وجوهكم، كلوا عيش، ولا شأن لكم بقضية ولا يحزنون، حتى هؤلاء الذين يصرخون على الشاشات ليل نهار بالثورة والحرية وحق الشعوب، كانوا يخذلوننا في حقوقنا المشروعة".

Comments

عاجل