المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. هالة فاخر: تقمصت شخصية «طمطم» فى البيت

04/19 08:05

قالت الفنانة هالة فاخر، إنها فخورة بما قدمته فى مسلسل الأطفال الشهير "بوجى وطمطم"، لافتة إلى أنها استمرت لما يقرب من 18 سنة فى تقديم هذا المسلسل الذى حقق نجاحًا كبيرًا.

وأضافت "فاخر"، في حوارها لبرنامج "بوضوح"، مع الإعلامى عمرو الليثى: «معظم الناس كانت تعرف أن شخصية "طمطم" قريبة جدًا من قلبى وأنا لا أفكر فى تكرار التجربة مرة أخرى، وعرض عليا أن أقوم بالمشاركة فى حلقات جديدة من بوجى وطمطم، ولكنى رفضت ولن أستطيع تجربة التجربة؛ لأن بوجى وطمطم تراث ناجح بتواجد المخرج الكبير رحمى وصلاح جاهين، وأرفض تكرار التجربة».

وتابعت: «متأثرة جدًا بشخصية طمطم وأعيش بها أوقات كثيرة فى حياتى، وأنها تعلمت الأداء التمثيلى من صلاح السقا ومن صلاح جاهين، وصوت الشخصية تم الاتفاق عليه مع الفنان صلاح السقا».

زار الفنان محمد رمضان نجم مسلسل «نسر الصعيد» الذي يتم تصوير مشاهد منه في محافظة قنا، معبد دندرة الأثري، بصحبة فريق العمل ومسؤولي التصوير والإخراج والإنتاج. يذكر أن الفنان محمد رمضان في رمضان يظهر ...

حضر مختار شاهين وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، الاحتفالية التى نظمها برنامج «المعلمون أولًا» بمدرسة التجارة المتقدمة لتكريم المدارس المشاركة بالبرنامج كمدارس محورية. وشهد الاحتفالية عبدالكريم ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل