المحتوى الرئيسى

محمد العدل يعاتب محافظ الإسكندرية فى افتتاح مهرجان الأفلام القصيرة

04/19 08:05

استضاف مسرح بيرم التونسى بالإسكندرية، فعاليات حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير، بحضور محمد العدل الرئيس الشرفي للمهرجان، ورئاسة المخرج محمد محمود في دورته الرابعة.

وشهد الحفل حضور الدكتور خالد عبدالجليل مستشار وزير الثقافة ورئيس المركز القومي للسينما ورئيس الرقابة على المصنفات، والمخرجة نيفين شلبي والدكتورة منى الصبان.

وعبر الدكتور محمد العدل عن سعادته، مشيرا إلى أن مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير هو الوحيد الذي أرى الجمهور يقف على أبوابه بازدحام شديد، مضيفا أنه تمنى من محافظ الإسكندرية أن يدعم المهرجان، فكل المحافظين يدعمون الشباب، ونحن هنا لنحارب الإرهاب مع الدولة، وعلى المحافظ أن يعي الفرصة الذهبية أمام الشباب هنا.

وعاتب محافظ الإسكندرية على عدم دعمه للمهرجانات الشبابية، قائلا: محافظ الإسماعيلية كان يدعم الشباب ومحافظ الأقصر أيضا، فلماذا لا تدعم الشباب.

زار الفنان محمد رمضان نجم مسلسل «نسر الصعيد» الذي يتم تصوير مشاهد منه في محافظة قنا، معبد دندرة الأثري، بصحبة فريق العمل ومسؤولي التصوير والإخراج والإنتاج. يذكر أن الفنان محمد رمضان في رمضان يظهر ...

حضر مختار شاهين وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، الاحتفالية التى نظمها برنامج «المعلمون أولًا» بمدرسة التجارة المتقدمة لتكريم المدارس المشاركة بالبرنامج كمدارس محورية. وشهد الاحتفالية عبدالكريم ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل