المحتوى الرئيسى

شاهد| الحلقة 115 من مسلسل أرطغرل قبل عرضها على الموقع الرسمي

04/19 01:54

يُعرض حاليًا الموسم الرابع من المسلسل التركي الشهير قيامة ارطغرل ، حيث يٌعرض الأسبوع الجاري مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 115 مترجمة للعربية الموسم الرابع، الحلقة 115 من مسلسل أرطغرل

ويُذكر أن جميع حلقات مسلسل ارطغرل يتم ترجمتها إلى أكثر من 10 لغات، فهو يُعتبر أكثر الأعمال الدرامية مشاهدة في عدد كبير من الدول حول العالم مثل تركيا، ورومانيا، واليونان، والدول العربية.

وترجع الشعبية الكبيرة التي حصدها مسلسل ارطغرل التي يحظي بها المسلسل لما يرويه من قصص التاريخ، ويحكي المسلسل قصة حياة ارطغرل وهو قائد تركي مسلم ظهر في القرن الثالث عشر الميلادي، ووالد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية.

تدور أحداث الموسم الرابع الذي يعرض الآن من المسلسل التركي، حول الأتراك، والبيزنطيين، والقلاع التي حولهم.

ومن المقرر أن تعرض منتصف ليل اليوم الأربعاء قناة «TRT» الحلقة 115 من مسلسل ارطغرل ، حيث يعمل ارطغرل على ترسيخ قواعد الإسلام، ومحاربة الخيانة داخل أفراد قبيلته، وأشد أعدائه في ذلك الوقت الروم.

وعلى مدار اللقات الماضية نجح القائد ارطغرل في الحلقات السابقة، في كسر شوكة أريس، الذي تمعن في خيانة الصلح مع ارطغرل بخطف ابنه، وتأليب الأتراك عليه، مثل بهادير، لكي يستولي على قبيلة تشافدار، ولكن ارطغرل كان لهم بالمرصاد جميعاً، وجعل السيادة لتورغوت على قبيلة تشافدار، وقتل كل من سنجار وأبية بهادير.

كما تم في أحداث الحلقات الماتضية من مسلسل ارطغرل تحرير قلعة كارجيسار أيضاً، وحاليا يتم بث باقي حلقات الجزء الرابع من مسلسل ارطغرل، وهو ما نغطي معكم حلقاته وأخباره لحظة بلحظة، ومن خلال هذا المقال نعرض لكم الحلقة 115 من مسلسل ارطغرل الجزء الرابع.

ويذاع الحلقة 115 من مسلسل ارطغرل على 6 قنوات على العديد من الأقمار المختلفة، وقد قومنا من خلال موقعنا نجوم مصرية بنشر تردد القنوات التي تذيع مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الرابعز

ووفقًا لما نشرته القنوات التركية يتم عرض المسلسل على قنوات «TRT»، و«وطن»، و«فور شباب»، و«دعوة»، و«الشرق»، و«اليرموك».

وتزامنًا مع عرض الحلقة على القنوات الفضائية، يقوم موقع «النور» برفع حلقات المسلسات على الانترنت، ويتم إذاعة الحلقات يوم الأربعاء والخميس من كل أسبوع الساعة الثامنة مساءاً.

وقد تخطت الثلاث حلقات الأولي من الجزء الرابع 30 مليون مشاهدة، بواقع 10 مليون مشاهدة لكل حلقة، وسنعرض لكم من خلال هذا المقالة بالصور الحلقة 115 من مسلسل ارطغرل.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل