المحتوى الرئيسى

مفاجأة.. البدري يكشف سبب توقيع عبدالله السعيد للزمالك

04/19 15:53

أبدى حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حزنه على رحيل عبدالله السعيد صانع ألعاب الفريق عن القلعة الحمراء، مشيرًا إلى تأييده لقرار الإدارة بالتخلي عن اللاعب.

وانتقل عبد الله السعيد إلى نادي كوبس الفنلندي على سبيل الإعارة من النادي الأهلي لنهاية الموسم، على ان ينتقل بداية من الموسم المقبل لنادي أهل جدة السعودي على سبيل الإعارة أيضًا، على خلفية قرار مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب بعرض اللاعب للبيع عقب أزمة توقيعه لنادي الزمالك.

وقال البدري في تصريحاته لبرنامج “مع شوبير” المذاع عبر فضائية “صدى البلد”: “كلما رأيت صورة عبدالله السعيد تصيبني حالة من الحزن على فقدانه، على المستوى الفني، ولكن على المستوى لتربوى فأنا أؤيد قرار الإدارة فهو قرار صائب”.

وأضاف: “دموع عبد الله السعيد وهو يوقع على عقود التمديد للأهلي، في حضوري أنا وكابتن محمود الخطيب وتركي آل الشيخ تدل على ضغط كبير بداخله، وهو لم يأخذ ثانية ليوقع”.

وتابع: ” أتمنى التوفيق لعبد الله السعيد في مشواره، هو عاش أزمة لمدة شهر واعتقد أن انفراده بالقرار بسبب انطواؤه، سبب أزمته الأخيره ودموعه تؤكد حبه للأهلي”.

واختتم: “لم أتناقش مع محمود الخطيب رئيس الأهلي، في عودة عبد الله السعيد، ولكني توقعت عرضه للبيع وأيدت ذلك رغم أنني خسرت لاعبًا هامًا، هو أجبرني على تغيير أسلوب لعبي”.

لاعب الداخلية يشعل صراع القطبين على الظفر بخدماته الموسم المقبل

عمر السومة يحسم مصيره الموسم المقبل.. صورة

ليفربول يكشف موقفه النهائي من التفريط في محمد صلاح

يورجن كلوب: «طالبت اللاعبين بالركض عراة !.. بسبب محمد صلاح»

وليد سليمان يكشف لـ«الحريف» تفاصيل رفضه مساومة الخطيب ويؤكد: «أبو تريكة جابلي بدلة الفرح».. فيديو

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل