المحتوى الرئيسى

«خطورة الألعاب الالكترونية» على مائدة «النيل للإعلام» بمطروح

04/19 00:43

نظم مركز النيل للإعلام بمطروح، اليوم، ندوة موسعة عن الحرب النفسية بالألعاب الإلكترونية بالتعاون مع الأئمة والوعاظ ورجال الكنيسة بمطروح بحضور الشيخ نجيب صالح وكيل المنطقة الأزهرية والأب متى زكريا راعي كنيسة السيدة العذراء.

وأكد وكيل المنطقة الأزهرية ضرورة تحديث الخطاب الديني الموجه للشباب، وأن يتماشى مع المتغيرات العصرية التي فرضت نفسها على كل مناحي الحياة، وأصبحت لغة الأجيال الجديدة، مشيرًا إلى أسس التربية السليمة التي أقرتها جميع الأديان وضرورة الأخذ بالأسباب التي تعمل على حماية الأسرة من المتغيرات التي يمكن أن تؤثر سلبا على الأسرة والعلاقة بين الأباء والأبناء.

وأكد على الأئمة والوعاظ أن يتناولوا خطورة الألعاب الإلكترونية على الشباب في الدروس الدينية، لتوعية وتبصير المجتمع وحماية الأبناء من الوقوع فريسة لهذه الألعاب التي تهدف إلى تدمير الشباب الذي هو القوة الضاربة لبناء الأوطان.

زار الفنان محمد رمضان نجم مسلسل «نسر الصعيد» الذي يتم تصوير مشاهد منه في محافظة قنا، معبد دندرة الأثري، بصحبة فريق العمل ومسؤولي التصوير والإخراج والإنتاج. يذكر أن الفنان محمد رمضان في رمضان يظهر ...

حضر مختار شاهين وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، الاحتفالية التى نظمها برنامج «المعلمون أولًا» بمدرسة التجارة المتقدمة لتكريم المدارس المشاركة بالبرنامج كمدارس محورية. وشهد الاحتفالية عبدالكريم ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل