المحتوى الرئيسى

برشلونة يسقط في فخ التعادل أمام سيلتا فيجو في الدوري الإسباني

04/19 00:37

من مباراة سيلتا فيجو وبرشلونة

تعادل فريق برشلونة بنتيجة 2-2 مع مضيفه سيلتا فيجو (الثلاثاء)، في الجولة الـ33 من الدوري الإسباني، ليتعثر متصدر "الليجا" في مشوار حسم اللقب.

إنفوجراف.. التكافؤ شعار مواجهات برشلونة وسيلتا في آخر 4 مواسم بالليجا‎

ويتصدر برشلونة الترتيب برصيد 83 نقطة من 33 مباراة. ويتفوق بفارق 12 نقطة على أقرب مطارديه أتلتيكو مدريد، الذي سيحل ضيفا على ريال سوسيداد (الخميس).

وسجل عثمان ديمبلي الهدف الأول في الدقيقة 36 من المباراة، ليضع برشلونة في المقدمة، لكن سيلتا أدرك التعادل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، عندما هز جوني كاسترو الشباك من مسافة قريبة.

واستعاد باكو ألكاسير المقدمة لبرشلونة في الدقيقة 64، لكن سيلتا فيجو واصل الضغط الهجومي وتسبب في مشاكل لدفاع برشلونة.

ونال البديل سيرجي روبرتو بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 71، بسبب مخالفة ضد ياجو أسباس خارج المنطقة، وعادل الأخير النتيجة في الدقيقة 82 ليسجل هدفه الـ20 في الليجا هذا الموسم. 

يذكر أن إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة أجرى 8 تغييرات على التشكيلة التي هزمت فالنسيا في المباراة السابقة لمواجهة سيلتا، وأراح معظم اللاعبين الأساسيين مثل ليونيل ميسي ولويس سواريز وجيرارد بيكيه والقائد أندريس انيستا، استعدادا لمواجهة إشبيلية في نهائي كأس الملك، السبت المقبل.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل