المحتوى الرئيسى

محاضرة وورشة عمل لأستاذ بـ«صيدلة المنصورة» في جامعة أوكرانية

04/19 22:31

ألقى الدكتور حسين إبراهيم الصباغ الأستاذ في كلية الصيدلة بجامعة المنصورة، محاضرة بجامعة «ترنوبل» بأوكرانيا في إطار تفعيل التعاون بين جامعتي المنصورة وترنوبل بأوكرنيا.

واستقبل «الصباغ» خلال الزيارة، الدكتور ميخايللو كوردا رئيس الجامعة، في حضور الدكتورة ناتاليا ليزينوشوك رئيس مكتب التعاون الدولي، والدكتورة ليليا لوجويدا وكيل كلية الصيدلة ومنسق الاتفاقية عن الجانب الأوكراني، لمناقشة آخر المستجدات وتطور التعاون بين الجامعتين.

وعقد «الصباغ» على هامش زيارته ورشة عمل عن الرنين النووي المغناطيسي حضرها أكثر من 100 طالب إضافة إلى أساتذة كلية الصيدلة، وتم نقلها عن طريق «الفيديو كونفرانس» إلى 3 جامعات أوكرانية أخرى منها جامعة كراكيف الشهيرة، كما ألقى محاضرة بعنوان: كيفية كتابة بحث علمي وكيفية النشر الدولي، وحضر المحاضرة لفيف من أعضاء هيئة التدريس وطلبة الدراسات العليا.

وعلى هامش الزيارة، تم عقد لقاء بكلية الصيدلة مع كل من الدكتور ديمترو كربوكو عميد الكلية، والدكتورة أولا بولياك رئيس قسم الكيمياء الصيدلية، وعدد من اعضاء هيئة التدريس، وتم استعراض ومناقشة الاتجاهات الحديثة للتدريس الصيدلي وإمكانيات الكلية.

في خطوة نحو تعزيز العلاقات المصرية السعودية، وتيسيرًا لحركة النقل البري للأفراد والبضائع بين البلدين، استضافت القاهرة جلسة مباحثات بين شركتي «جوباص» للنقل البري، أول وأكبر شركة للنقل البري بالقطاع ...

عقب تسليمه وحدات الإسكان الاجتماعى لمستحقيها بمدينة السادات، توجه الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، لمدينة العلمين الجديدة، حيث تفقد ومسئولو الوزارة، وهيئة المجتمعات ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل