المحتوى الرئيسى

شائعة أم واقع؟.. الحقيقة الكاملة لـ"وفاة عبدالسلام المحجوب"

04/19 12:35

"وفاة عبدالسلام محجوب"، خبر إنتشر في الأوساط الاجتماعية خلال الساعات الماضية حول وفاة وزير التنمية الأسبق عبدالسلام محجوب، إلا أنه خرج في تصريحات صحفية وأكد أن صحته بخير ويتواجد في القاهرة ولا يوجد أي أزمات صحية يتعرض لها.

واللواء محمد عبد السلام المحجوب وزير أسبق لوزارة الدولة للتنمية المحلية، ومحافظ سابق لمحافظة الإسكندرية، ومن مواليد محافظة الدقهلية مدينة محلة الدمنة في مصر العام 1935، وهو حاصل على بكالوريوس العلوم العسكرية من الكلية الحربية العام 1955.

وفاة "محجوب" عن عمر 83 عام

البداية كانت عندما تداول عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أنباءًا حول وفاة اللواء محمد عبد السلام محجوب، وزير التنمية المحلية الأسبق، ومحافظ الإسكندرية سابقًا، فجر يوم الأربعاء، عن عمر يناهز 83 عام.

ومن جانبه، نفى كرم كردي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، صحة الأنباء التي ترددت عن وفاة اللواء محمد عبد السلام المحجوب، محافظ الإسكندرية الأسبق.

قال كردي في مداخلة مع برنامج "WE مع شوبير" على راديو drn، إنه قام بالاتصال بزوج أبنة المحجوب الذي نفى صحة الخبر، قبل أن يقوم بالاتصال باللواء المحجوب بنفسه ويطمئن أنه بخير وصحة جيدة.

وفي نفس السياق، نفى كريم عمرو خفاجة حفيد اللواء عبد السلام المحجوب محافظ الإسكندرية الأسبق، ما تداولته وسائل التواصل الاجتماعي عن وفاة اللواء عبد السلام المحجوب.

كما نفى اللواء عبد السلام المحجوب، محافظ الإسكندرية الأسبق، الشائعات المتداولة حول وفاته، وأكد أنه بصحة جيدة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل