المحتوى الرئيسى

اليوم.. بدء صرف الكوبون النقدى لمساهمى بنك فيصل

04/19 02:38

يبدأ بنك فيصل الإسلامي، اليوم الخميس، في صرف الكوبون النقدي لمستحقيه من المساهمين بواقع 6 سنتات، والكوبون المكتتب بالجنيه بواقع 1.06 جنيها للسهم .

كانت الجمعية العامة العادية لبنك فيصل الإسلامي أقرت توزيعات نقدية على المساهمين عن 2017، بواقع 6 سنتات للسهم المكتتب بالدولار، وتوزيع 1.06 جنيه للسهم المكتتب بالجنيه المصري، وذلك بعد خصم قيمة الزكاه من الكوبون.

واقترح مجلس إدارة بنك فيصل الإسلامي المصري توزيع كوبون نقدي على المساهمين عن أرباح 2017، بواقع 0.08 دولار، بما يعادل 1.4 جنيه للسهم.

يُذكر أن مجلس الإدارة اقترح توزيع 520.2 مليون جنيه (بواقع 0.08 دولار للسهم) بما يعادل 8% من القيمة الاسمية للسهم، مقابل توزيع 7% في نهاية العام المالي السابق بنحو 450 مليون جنيه.

زار الفنان محمد رمضان نجم مسلسل «نسر الصعيد» الذي يتم تصوير مشاهد منه في محافظة قنا، معبد دندرة الأثري، بصحبة فريق العمل ومسؤولي التصوير والإخراج والإنتاج. يذكر أن الفنان محمد رمضان في رمضان يظهر ...

حضر مختار شاهين وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، الاحتفالية التى نظمها برنامج «المعلمون أولًا» بمدرسة التجارة المتقدمة لتكريم المدارس المشاركة بالبرنامج كمدارس محورية. وشهد الاحتفالية عبدالكريم ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل