المحتوى الرئيسى

أشهر 5 معالم سياحية بجزيرة رودس.. لا تفوتك - روتان...

04/18 23:38

تعتبر جزيرة “رودس” واحدة من أشهر واجهات السفر في فصل الصيف، وذلك لأن بها العديد من وسائل المتعة المناسبة لمختلف السائحين القادمين لها، إلى جانب ذلك تعتبر هذه الجزيرة من أعرق جزر اليونان بل أوروبا بأكملها.

واليوم نقدم لك بعض الأماكن التي عليك زيارتها أثناء رحلتك إلى هذه الجزيرة اليونانية المميزة:

إذا كنت من محبي الشواطئ فعليك زيارة شاطئ ليندوس، حيث يوجد به العديد من الآثار القديمة، إلى جانب الشاطئ المميز الذي يجذب العديد من السائحين، وهذا ما يجعله مزدحمًا بعض الشيء .

أيضا من الشواطئ التي تشتهر بها هذه الجزيرة تسامبيكا الذي يرى مياهًا تتمتع باللون التركواز المهدئ للأعصاب مع رمال ذهبية، والذي يعتبر عائليًّا بامتياز.

يعتبر الممثل العالمي “أنتوني كوين” من الممثلين الذين قاموا بأكثر من عمل سينمائي باليونان وربما من أهمها فيلم “زوربا اليوناني” وفي أثناء تصوير أحد هذه الأعمال قام بشراء جزء من هذه الجزيرة وتمت تسمية هذا الخليج باسمه.

وهذا الخليج يتمتع بمياه كريستالية مع تشكيلات صخرية، ويعتبر وجهة للقوارب واليخوت.

7 أفكار لهدايا تذكارية يمكنك جلبها من فرنسا

يعتبر هذا الميناء الرئيسي في رودس الذي يستقبل اليخوت، وهناك يوجد عدد من المنحوتات والقلاع التاريخية، وفي المرفأ توجد العديد من قوارب الصيد إلى جانب عدد من المقاهي والمطاعم.

تعتبر ميدنة كاميروس الموجودة على الساحل الشمالي الغربي من رودس واحدة من أعرق المدن برودس، وبها قصر مونوليثوس الذي تم بناؤه عام 1740 لحماية الجزيرة، وتمتلك هذه القلعة إطلالة بانورامية رائعة يمكنك أن تتمتع بها.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل