المحتوى الرئيسى

تشارليز ثيرون تكشف عن تفاصيل زيادة وزنها من أجل Tully.. اكتئاب وحمل

04/18 19:07

قبل نحو 15 عامًا، تخلت الممثلة تشارليز ثيرون عن وزنها المثالي، واكتسبت العديد من الكيلوجرامات من أجل دورها في فيلم Monster الذي نالت عنه جائزة الأوسكار.

ويبدو أن الممثلة صاحبة الـ42 عامًا، تطمع في تمثال ذهبي جديد بعدما زاد وزنها حوالي 15 كيلوجراما بسبب شخصية "مارلو" التي تجسدها في فيلم Tully المقرر طرحه في شهر مايو المقبل.

أجرى موقع Entertainment Tonight حوارا مع ثيرون تتحدث خلاله عن رحلتها مع زيادة الوزن، والطريقة التي اتبعتها من أجل العودة إلى وزنها المثالي مرة ثانية. وفي التقرير التالي، نستعرض أبرز ما قالته خلال الحوار المطول مع الصحفي كيفين فريزير.

قالت ثيرون: "لقد كسبت ما يقرب من 22 كيلوجرام لهذا الفيلم، لأنني أردت معرفة ما شعرت به هذه المرأة، وأعتقد أن ذلك كان بمثابة طريقة جعلتني اقترب منها واتفهم عقليتها".

وأضافت: "كان الأمر مفاجأة بالنسبة لي، فقد سيطر علي الاكتئاب كأنه لكمني بشدة في وجهي. نعم، كنت أتناول الكثير من الوجبات السريعة للمرة الأولى في حياتي، كما أنني احتسيت عدد كبير من المشروبات المحلى. لم أشعر بالمرح على الإطلاق في هذا الفيلم".

كان على تشارليز ثيرون اكتساب الكثير من الكيلوجرامات في 3 أشهر ونصف شهر فقط.

أوضحت الممثلة الحائزة على جائزة جولدن جلوب، "الثلاثة أسابيع الأولى كانت ممتعة جدا لأنك تكون بمثابة طفل في محل حلوى.... لكن بعد مرور هذه الفترة، تشعر فجأة بأنك سئمت من تناول هذه الكميات من الأطعمة ويتحول الأمر إلى وظيفة. أتذكر أنني كنت استيقظ في منتصف الليل وأتناول شيئا من أجل المحافظة على هذا الوزن".

وذكرت أنها كانت تتناول المكرونة والجبن في الثانية صباحا حتى تحافظ على زيادة وزنها.

قالت تشارليز ثيرون إن طفليها بالتبني جاكسون (6 سنوات) وأوجست (3 سنوات)، اعتقدا أنها حامل، موضحة: "طفلتي الصغيرة ظنت أن هناك طفلا في أحشائي، كما أن شقيقها الأكبر اعتقد الأمر نفسه".

وأشارت ثيرون إلى أنهما يصفان الفيلم بأنه العمل الذي كانت خلاله والدتهما صاحبة بطن كبير.

عندما تطرقت تشارليز ثيرون إلى رحلتها مع فقدان الوزن، وصفتها بأنها أشبه بالجحيم. وأضافت: "لم يكن الأمر ممتعا على الإطلاق، لقد كانت رحلة طويلة، رحلة طويلة للغاية".

واستدركت: "كان الأمر صعبا لأنني كنت مرتبطة بمؤتمرات صحفية وجولات فنية، ولم يكن أحد يعرف أنني أصبحت هكذا بسبب الفيلم. لقد ظن الجميع في البداية أنني مرتدية شيئا كي أظهر بهذا الشكل الضخم".

وحول الاختلاف بين تجربتيها في فيلم Monster وفيلم Tully، قالت: "هذه المرة كنت قلقة، وكنت أشعر أن فقدان الوزن يستغرق وقتا طويلا. في فيلم Monster، فقدت وزني بعد توقفي عن تناول الوجبات السريعة لمدة 5 أيام. لكن جسدك في عمر 27 عامًا يختلف كثيرا عن جسدك في عمر 43 عامًا، وقد حرص طبيبي على التأكيد على هذه النقطة".

وشددت على أن الفيلم كان يستحق ما فعلته في النهاية، خاصة وأنه فرصة جيدة كي يعرف الجمهور الصعوبات التي يواجها الآباء والأمهات.

واستطردت: "هذه المعاناة حقيقية بالنسبة للجميع، والجميل في هذا الفيلم إنه يجعلك تدرك أنه لا يوجد أحد يتعامل مع الموقف بسهولة أكثر منك، أو أنه لا يعاني من نفس هذه الأشياء".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل