المحتوى الرئيسى

والد محمد صلاح يصفع "الجزيرة".. ويكشف أسرار استدرجها أقارب النجم للإساءة لمصر (فيديو)

04/18 18:48

سطر اسمه بحروف من ذهب، في كسب قلوب المصريين والعالم، يشتهر بحبه للأعمال الخيرية، ودفع الأموال في سبيل عدد كبير من المشاريع الخيرية ودعم اللاعبين القدامى الذين ساءت أحوالهم المادية، كما شارك في حملات توعية للتنبيه إلى الأخطار الكبيرة لتعاطي المخدرات.

تُوّج لاعب المنتخب المصري لكرة القدم وفريق "ليفربول" الإنجليزي محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2017، بعد تفوقه على اللاعبين السنغالي ساديو ماني، والجابوني بيير إيميريك أوباميانج، بعدما قدم مستويات رائعة مع المنتخب الوطني، ومع ناديه الإنجليزي في "البريميرليج" وفي بطولة دوري أبطال أوروبا.

مجلة "فوربس" الأمريكية، اخترته ضمن قائمتها الأولى لـ30 شابا عربيا تحت سن الثلاثين عامًا، من الذين أثروا في محيطهم بأعمال ملهمة في مجالات مختلفة.

ونظرًا للنجاح الكبير الذي حققه لاعب المنتخب المصري، تلاحقه الأزمات، حيث حاولت قناة الجزيرة القطرية،عمل لقاءات تليفزيونية مع عدد من أقاربه المقيمين في مدينة ٦ أكتوبر للحديث عن نشأة محمد صلاح ومهاجمة الوطن والإساءة إلى مصر، حسبما قال صلاح غالي والد النجم محمد صلاح.

طرد قناة الجزيرة لم يأت من فراغ فهي قناة الفتنة ورأس الحربة القطرية، حاولت استقطاب مجموعة من أقارب اللاعب محمد صلاح، بعرض 100 ألف جنيه للفرد الواحد مقابل الظهور في القناة، إلا أن والده أمر بطردهم وتحرير محاضر ضدهم حال تكرار الواقعة، حسبما ذكر موقع مداد نيوز.

صلاح غالي، كشف ألاعيب قناة الجزيرة، وحيلها، لاستغلال اسم ابنه، قائلًا؛ "قناة عملية تريد استغلال اسم ابني وأنه مهتم فقط بمباريات فريقه والمنتخب القومي، ولا يلتفت لمثل هذه القنوات التي تهاجم الوطن".

وأصدر والد صلاح بيانا أكد فيه أن أسرته "لا تظهر أبدًا في أي وسيلة إعلام ولا تقوم بعمل أي حوارات صحفية أو تليفزيونية، ولا يشاهدون القنوات العميلة التي تهاجم الوطن، وأنه شخصيا يرى أن قنوات الجزيرة الإخبارية تعمل ضد مصلحة الوطن ولا يشاهدها ولا يحب أن تتحدث عن نجله"، موضحًا أن "القنوات الرياضية اشترت حقوق بث الدوري الإنجليزي، ومن حقها عمل لقاءات تليفزيونية لأنها دفعت مقابل ذلك للنادي واتحاد الكرة الإنجليزي، لكن القنوات الإخبارية نحن ضدها لأنها تعمل ضد الدولة".

وكشف أن أسرته تؤيد وتدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في فترة ولايته الثانية، وأنه كان ضمن فريق حملته الرئاسية في الفترتين الأولى والثانية، معربًا عن حبه وعشقه للرئيس متمنيا له كل التوفيق والنجاح.

وطالب والد محمد صلاح، الجميع بالحذر من التصرفات التب تقوم بها قنوات الجزيرة للنيل من شعبية اللاعب، متابعًا؛ " أول مرة نتعرض لمثل هذه المواقف فالجميع يعلم من هو محمد صلاح ومدى حبه لبلده ولا أحد يجرؤ أن يشكك في ذلك"، متمنيًا من الله أن يبعد عن البلد الحاقدين الذين يتمنون له الشر.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل