المحتوى الرئيسى

التضامن تحتفل مع مؤسسة المدينة المنورة بعيد اليتيم .. صور

04/18 17:04

شاركت وزارة التضامن الاجتماعي في الاحتفالية السنوية التي تنظمها مؤسسة المدينة المنورة لرعاية الأيتام بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية ممثلة في علاء عبد العاطي معاون وزير التضامن الاجتماعي للرعاية الاجتماعية بالنيابة عن وزيرة التضامن الاجتماعي.

يأتى ذلك في إطار خطة وزارة التضامن الاجتماعي للارتقاء بدور الايتام علي مستوي الجمهورية ومتابعة الانشطة والبرامج التى تنفذ بها وتحقيقًا للمصلحة الفضلي للأبناء.

بدأت الاحتفالية بالسلام الجمهوري وتقديم أبناء الدار لعدد من الفقرات الفنية مثل الكورال – غناء فردي – غناء جماعي – عزف وفنون استعراضية والتنورة كما تم عرض فيديو يبرز مواهب أحد الأبناء في الرسم.

وقال علاء عبد العاطي معاون وزير التضامن الاجتماعي للرعاية الاجتماعية في كلمة له بالنيابة عن وزيرة التضامن إن هناك مجهوادت قام بها مجلس الإدارة والعاملين داخل الدار أدت لظهور الأبناء بشكل رائع خلال العروض المتميزة التي قدموها خلال الاحتفالية.

وأعلن عبد العاطي خلال كلمته عن أمل الوزارة، فى تبني كافة المواهب الفنية للأبناء في دور الأيتام من خلال أكاديمية لرعاية المواهب تعمل على اكتشاف وتنمية مواهبهم الفنية، موضحا أن الفنان علاء مرسي بدأ أولي الخطوات بزيارة عدد من دور الرعاية وتجهيز عروض فنية خلال الأشهر القادمة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل