المحتوى الرئيسى

ربة منزل تركت رضيعها في «البانيو» حتى الغرق.. والتحقيقات فجرت مفاجأة صادمة !

04/18 16:45

كشفت تحريات نيابة حلوان، التفاصيل الكاملة لوفاة طفل رضيع لم يكمل الـ 6 أشهر بعد بعد غرقه داخل “بانيو بلاستيك”، بعدما تركته والدته بداخله وذهبت لشراء مستلزمات البيت، وبعد عودتها وجدته قد فارق الحياة.

وكانت الأم قد هلعت لأقرب مستشفى في محاولة منها لإنقاذ رضيعها صاحب الـ 6 أشهر لكن دون جدوى، فقد أكد قسم الطوارئ بالمشفى أن الرضيع قد فارق الحياة منذ فترة.

شاهد أيضا: زوج يخنق زوجته حتى الموت والسبب «الفيسبوك».. التفاصيل مفزعة

فيما أبلغت إدارة المستشفى نيابة حلوان، بسبب تولي التحقيقات في وفاة الرضيع، خاصة وأن المعاينة الأولية للطب الشرعي أثبتت وفاته نتيجة الغرق بعدما ترك في المياه لفترة طويلة، مع عدم وجود أية آثار للتعذيب على جسد الطفل تؤكد تعمد الأم قتل طفلها.

ومن جانبها، أكدت تحريات مباحث حلون أن والد الطفل في السجن على ذمة قضية مخدرات بالأساس، وأن والدة الطفل استعانة بأحد جيرانها من اجل نقل الطفل إلى المستشفى لعدم معرفتها بالمنطقة التي تقطنها منذ زواجها تقريبًا.

شاهد أيضا: لجنة المسابقات تعلن موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

ووفقًا للتحقيقات، فقد أكد جار والدة الطفل لها بأن نجلها توفى بالفعل، إلا أنها ألحت عليه نقله إلى المستشفى لعل أحد الاطباء يقوم بإنقاذ حياته من جديد، فيما وتحرر محضر بالواقعة، وتمت إحالة والدة الطفل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل