المحتوى الرئيسى

كاسيو تعلن عن ساعتها الذكية PRO TREK WSD-F20A - تيك فويس

04/18 15:04

أعلنت شركة كاسيو عن ساعة جديدة من سلسلة ساعاتها الذكية PRO TREK تأتي باسم WSD-F20A وستتوفر في الولايات المتحدة في شهر مايو المقبل مقابل 399 دولارًا (1500 ريال سعودي/درهم إماراتي) وفي باقي الأسواق الأخرى في وقت لاحق.

وتعمل الساعة بأحدث إصدار من نظام تشغيل وير أو إس، وتتضمن نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وخرائط بالألوان تعمل بدون اتصال بالأنترنت وتأتي بثلاث أزرار ويبلغ وزنها 90 غراماً.

وتأتي الساعة بشاشة مدورة 1.32 بوصة بدقة عرض 320 × 300 بكسل من نوع TFT LCD مع بطارية تستمر إلى شهر كامل في وضع حفظ الطاقة، وبالطبع سيؤدي استخدام الساعة بشكل مكثف ونظام تحديد المواقع إلى تقليل عمر البطارية بشكل كبير لتتناسب مع الساعات الذكية الأخرى التي تعمل بنظام التشغيل وير أو إس.

ووقعت كاسيو على شراكات مع تسع شركات كبرى للتطبيقات لتوفير تطبيقات خارجية ورياضية ذات شعبية عالمية للساعة الذكية، وسيتم عرض هذه التطبيقات في قائمة “التطبيقات المميزة” على الساعة ليتم تنزيلها من قبل المستخدمين وتتضمن تطبيقات ViewRanger و Hole19 و Fishbrain وغيرهم.

وتشمل الميزات الأخرى لساعة كاسيو WSD-F20A ميكروفون مدمج وهزاز ومقاومة للماء حتى 50 متر كما تدعم المعيار العسكري 810G للمتانة وتتضمن بوصلة رقمية ومقياس الضغط الجوي ومقتفي للنشاط وطبقة مزدوجة LCD.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل