المحتوى الرئيسى

رئيس جامعة جنوب الوادي يشهد فعاليات اليوم الرياضي

04/18 13:24

شهد الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي، اليوم الأربعاء، فعاليات اليوم الرياضي بكلية التربية الرياضية بحضور الدكتور محمد أبو الفضل بدران نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور احمد كمال نصارى عميد الكلية.

حيث أكد رئيس الجامعة أن كلية التربية الرياضية من الكليات المتميزة في الأنشطة الطلابية، وطلاب الكلية لهم دور كبير في تنظيم فعاليات الانشطة بالجامعة ولهم مشاركة مميزة في اللقاءات خارج الجامعة.

وأشار رئيس الجامعة إلى أنه

وأكد الدكتور محمد أبو الفضل بدران، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، على أهمية تزامن الأنشطة الطلابية مع العملية التعليمية لأن الأنشطة تكسب مهارات وتساهم في بناء شخصية الطالب وأن طلاب كلية التربية الرياضية لهم حضور كبير في

وقد الدكتور أحمد كمال نصارى عميد الكلية، الشكر لرئيس الجامعة ونائب رئيس الجامعة على رعايتهم ودعمهم المستمر بكلية التربية الرياضية وأشار إلى أن اليوم الرياضي يقوم به قسم التدريب الرياضي بالكلية بإشراف الدكتور محمود لبيب رئيس قسم التدريب الرياضي واعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بالكلية.

وبدأت فعاليات اليوم الرياضي بالوقوف دقيقة حداد على روح المرحوم الدكتور مصطفى النوبي عميد الكلية السابق والمرحوم الطالب محمود بكرى وتضمنت فقرات اليوم الرياضي العديد من الأنشطة الرياضية والمسابقات الرياضية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل