المحتوى الرئيسى

«باناسونيك» تؤكد تفاؤلها بالنمو فى منطقة الشرق الأوسط

04/18 13:09

أعلنت شركة "باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق"، اليوم، تمسكها بالنظرة التفاؤلية حيال آفاق النمو في منطقة الشرق الأوسط وسعيها لتحقيق المزيد من النمو مع احتفالها بالذكرى السنوية المائة لتأسيسها.

وخلال اللقاء السنوي الإقليمي، اجتماع السياسات، الذي أقيم في دبي، أشار هيروكي سويجيما، المدير العام لشركة باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق، إلى إرث الابتكار الغني الذي تتميز به الشركة كما قام بتوضيح الكيفية التي ستحافظ من خلالها الشركة على زخم النمو خلال عام 2018 وما بعده.

وقال سويجيما: "لا تزال منطقة الشرق الأوسط تمثّل سوقًا ووجهةً استثماريةً مهمة بالنسبة لشركة باناسونيك، وباعتبار أننا تمكنا من إثبات قوتنا وريادتنا خلال القرن الماضي، لقد قطعنا، دون أدنى شك، شوطًا طويلًا لإرساء مكانتنا الريادية المتطورة في مجال تكنولوجيا الأجهزة الإلكترونية.

وأضاف أنه بدعم من خبرتنا الممتدة عل مدار قرن من الزمن وقدرتنا على الابتكار المستمر، نثق بأن باناسونيك ستواصل لعب دور مهم في صياغة ملامح المستقبل في الوقت الذي تدخل فيه حقبة المئة عام المقبلة من عملياتها التشغيلية وذلك من خلال مواصلة السعي لتصميم وتصنيع المنتجات والحلول التي تتناغم مع سمعتنا المتمحورة حول دقة الصناعة اليابانية وجودتها العالية".

وأشار سويجيما إلى أن باناسونيك تركز بشكل كبير على الاستراتيجيات الرئيسية لأعمالها في المنطقة، ومن بينها تعزيز حضورها في الشرق الأوسط من خلال زيادة حضورها في الأسواق، فضلًا عن إعادة تنشيط قيمتها المتميزة كعلامة يابانية عالمية رفيعة المستوى.

وتابع: "باعتبار أننا نسعى لتحقيق غاية وحيدة منذ تأسيس الشركة - وهي الحفاظ على مكانة عملائنا في جوهر أعمالنا - نتعهد اليوم بتمكينهم من خلال طرح منتجات جديدة تلبي احتياجاتهم المتغيرة على الدوام، وذلك بالتوازي مع السعي لفهم الاحتياجات الفريدة للأسواق المحلية، بما يمكننا من المساهمة في نموها وتطورها".

بدأ، منذ قليل، حفل الافتتاح الرسمى لفعاليات «معرض كازاخستان الدولي للسياحة والسفر»، الذي تحتضنه مدينة ألماتي الكازاخستانية، خلال الفترة من 18 إلى 20 أبريل الجاري فى مركز ألماتي الدولي للمعارض. حضر ...

اتشحت قرية "طنبول" القديم التابعة لمركز السنبلاوين فى محافظة الدقهلية، منذ قليل، بالسواد تزامنا مع تشيع جثمان الشهيد الرقيب مصطفي فتوح جبر، شهيد الوحدة 888 مكافحة إرهاب بسيناء في مشهد جنائزى عسكرى ...

نشرت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع، صورًا لدار عرض السينما بالرياض، التي سيتم تدشين أول عروضها مساء غدٍ الأربعاء. ومن المقرر حضور عدد من الشخصيات العامة ووسائل الإعلام حفل التدشين الأول. ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل