المحتوى الرئيسى

طوابير أمام «النصر التعدين» بأسوان.. ومسئول: «ماعندهمش خبرة»

04/18 12:45

شهدت شركة "النصر للتعدين" بالمحاميد بمدينة إدفو فى أسوان، ازدحامًا وطوابير من الشباب، وذلك لتقديم أوراقهم ضمن إعلان التوظيف، للحصول على فرصة عمل، والمقرر تقديم الأوراق من الفترة 14 حتى 19 أبريل الجاري.

ويضم الإعلان 10 وظائف تخصصية وهي "مهندس ميكانيكا - مهندس تعدين - مهندس لوجيستيات موانئ - إخصائى حاسب آلى - وجيولوجى - محاسب- محام- إخصائى مساحة - إخصائى إدارى وعلاقات عامة - إخصائى أمن".

أما الوظائف الفنية فتشمل 18 وظيفة هى (فنى ميكانيكى أو حرفى ميكانيكى "خبرة"- تمريض - إسعاف - طباخ - مساحة - تنجيد سيارات - سائق معدات ثقيلة "بلدوزر، كراكة، جليدر" - دوكو - تشحيم - كاوتشوك - كهربائى عام - تجهيز عينات - تكسير وغربلة - كهربائى سيارات - حداد سوستة - سمكرة -

كمبروسور)، أما الوظائف المكتبية فهي 3 (مراقب أمن - وزان - كاتب بونات) و5 وظائف حرفية معاونة هي (عامل عادى - عامل تكسير وغربلة - عامل شحن - كسارات - سائق سيارة خدمات رخصة درجة ثانية - وسائق سيارة رخصة درجة أولى "خبرة 5 سنوات").

من جهته، كشف عبدالحق فرح سعيد، رئيس القطاع الإداري للشركة، خلال تصريح خاص لـ"الدستور"، أن شروط الإعلان للمسابقة بها قصور وغموض شديد، وبالتالي هناك حالة قلق واستفسارات لدى الشباب، موضحًا أن الإعلان يجب أن يتمتع بشفافية الأعداد المطلوبة في كل تخصص من وظائف الشركة، خاصة أن الشركة لم تعين منذ أكثر من 9 سنوات، بالإضافة إلى وجود لجنة لتصنيف ملفات المتقدمين حتى يمكن الإنجاز السريع بدلًا من العشوائية.

وأشار إلى أن الإعلان داخلي على مستوى مواقع الشركة بأسوان والبحرالأحمر والقاهرة، قائلًا: "أنا غير مسئول، واللى عمل الإعلان جيل معندوش خبرة".

من جانبه، انتقد "مدحت.ن"، أحد المتقدمين، المشهد لتسليم الأمن لـ"مصوغات التعيين" وليس لأى مسئول إداري دون الحصول على أى إيصال استلام يثبت تقديمي بالشركة، موضحًا وجود أخطاء ملغمة بالإعلان عبارة عن عدم تحديد السن القانونية أو سنة التخرج أو الأعداد المطلوبة من كل تخصص.

بدأ، منذ قليل، حفل الافتتاح الرسمى لفعاليات «معرض كازاخستان الدولي للسياحة والسفر»، الذي تحتضنه مدينة ألماتي الكازاخستانية، خلال الفترة من 18 إلى 20 أبريل الجاري فى مركز ألماتي الدولي للمعارض. حضر ...

اتشحت قرية "طنبول" القديم التابعة لمركز السنبلاوين فى محافظة الدقهلية، منذ قليل، بالسواد تزامنا مع تشيع جثمان الشهيد الرقيب مصطفي فتوح جبر، شهيد الوحدة 888 مكافحة إرهاب بسيناء في مشهد جنائزى عسكرى ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل