المحتوى الرئيسى

إغلاق الدائري وزحام بمحور الشهيد.. تعرف على حالة المرور اليوم

04/18 11:55

تقدم «التحرير» لقرائها خدمة التعرف على حالات الطرق يوميًا، للتسهيل عليهم لمعرفة أكثر الطرق التي بها سيولة مرورية وتجنب الأخرى المزدحمة.

إغلاق منزل الدائرى للقادم من المعادي

تغلق اﻹدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء عصمت الأشقر، مساعد وزير الداخلية للمرور، منزل الدائري للقادم من المعادي "منزل مجاور لفندق ميراج"، بسبب أعمال تطوير للطريق الدائرى فى تقاطعه مع طريق السويس، بسبب أعمال تجريها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بالتنسيق مع المرور لمدة 4 أيام، وسط انتشار الخدمات بالطرق.

كما سيتم إجراء تحويلة مرورية بعد الغلق، ليسلك قائدى السيارات محور الثورة اتجاه الكيلو 4.5 حتى السير للثورة، ثم الدوران والعودة مرة أخرى اتجاه طريق السويس الصحراوي، وستبدأ اﻷعمال غدا الخميس، من الساعة الحادية عشر مساءً، وحتى الساعة الحادية عشر ونصف مساء اﻷحد المقبل.

ظهرت كثافات مرورية، إثر حادث تصادم 5 سيارات ملاكي أعلى محور الشهيد في مدينة نصر، ما أدى إلى توقف حركة المرور بالطريق للقادم من مستشفى الشرطة، حتى ميدان كوكاكولا، ونتج عنها إصابة شخص، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث.

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور القاهرة، بلاغا من الخدمات المعينة فى محور الشهيد، بوقوع حادث مروري، وانتقل رجال المرور إلى المكان، لتسيير حركة السيارات.

توقف الحركة أعلى كوبري الطيران

ظهرت كثافات مرورية أعلى كوبرى الطيران، بسبب أتوبيس معطل أعلى الطريق في الاتجاه من المطار حتى نفق الميرغني، ما أدى إلى توقف حركة المرور، وانتقلت أوناش المرور لسحب الكثافات المرورية من الطريق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل