المحتوى الرئيسى

"صباح الخير يا كورة".. مفاجأة كوبر.. صفقة نارية للأهلي.. ظهور أبوتريكة وتدمير كاكا!

04/18 10:53

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم صباح كل يوم قراءة موجزة ورأي من زاوية مختلفة في أهم أخبار النجوم والكورة.. "صباح الخير يا كورة".

- الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، طلب جواز السفر الخاص بـ"عامر عامر" حارس مرمى نادي الإنتاج الحربي في مفاجأة كبرى.

ويقدم عامر موسما رائعا مع نادي الإنتاج الحربي بمستوى ثابت منذ بداية الموسم! (دايما عامر يا عامر)

- النادي الأهلي طلب التعاقد مع محمد حمدي الظهير الأيسر للمصري في صفقة نارية، وحسام حسن المدير الفني للمصري لم يعارض في انتقال اللاعب، خاصة أن لديه وفرة من اللاعبين في ذلك المركز! (رئيس المصري عن الصفقة، ولكن لن تتم)

- حسام غالي، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قدم الدعوة لمحمد أبو تريكة، نجم الفراعنة والقلعة الحمراء السابق، للمشاركة في مباراة اعتزاله أمام أياكس أمستردام الهولندي والمقرر إقامتها 11 مايو المقبل، وقد يشارك أبو تريكة في المباراة في ظل العلاقة الجيدة التي تجمعه مع قائد الأهلي الحالي حيث لعبا معا في السنوات الماضية! (أخيرا يا أبوتريكة)

- اللاعب البرازيلي ريكاردو كاكا، اعترف بأنه لم يتأقلم مع فريق ريال مدريد خلال المواسم الأربعة التي قضاها في صفوفه ووصف تلك الفترة بـ "المعقدة".

وقال "كاكا": "عندما انتقلت للعب في صفوف الريال عام 2009 ، خسرت كل شيء ودُمرت بالكامل هناك لأنني لم أستطع أن أعطي ما أعطيته لميلان، أحبني الجميع في إيطاليا، لكن في إسبانيا طلبوا مني مغادرة مدريد! (الله يرحمك يا كاكا)

- حمد إبراهيم المدرب العام السابق للزمالك، كشف حقيقة تعاقد النادي مع نانا بوكو من مصر المقاصة وهو يعاني من إصابة مزمنة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل