المحتوى الرئيسى

الأهلى يستعين بحسام حسن لتدعيم الجبهة اليسرى و«زكريا» يرفض العودة ويتمسك بتأمين مستقبله

04/18 09:53

مؤمن زكريا يرفض العودة للأهلي

بدأ جهاز الكرة بالنادى الأهلى خطوات استعادة عدد من عناصر الفريق التى خرجت منه خلال الفترة الأخيرة لظروف مختلفة، حيث جرت اتصالات باللاعب محمد حمدى، ظهير أيسر الفريق السابق، ولاعب المصرى الحالى، لبحث عودته من جديد لتدعيم الجبهة اليسرى، وفق رغبة حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الأحمر.

وجرت اتصالات خلال الساعات الأخيرة، بين عبدالعزيز عبدالشافى، المدير الرياضى للقلعة الحمراء، وحسام حسن، المدير الفنى لفريق المصرى البورسعيدى، واللاعب محمد حمدى، من أجل استعادة اللاعب بداية من الصيف المقبل، تحسباً لتمسك التونسى على معلول بالرحيل عن الفريق عقب مونديال روسيا، الذى يقام الشهر بعد المقبل، ومن المنتظر حسم صفقة «حمدى» خلال الفترة المقبلة.

وفى نفس السياق، ينتظر أن يعود إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة، مؤمن زكريا لاعب الفريق المعار إلى أهلى جدة السعودى، بعد انتهاء إعارته بشكل رسمى، حيث خاض الفريق مباراته الأخيرة مع فريقه السعودى أمس أمام الجزيرة، فى نهاية دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال آسيا.

وينتظر أن يعقد «زكريا» جلسة خاصة مع لجنة الكرة بالنادى وحسام البدرى، من أجل حسم موقفه النهائى من العودة للفريق، أو تمديد إعارته لمدة ستة أشهر، حيث يرغب اللاعب فى البقاء فى الدورى السعودى حتى يناير المقبل، رافضاً العودة لتأمين مستقبله، فى الوقت الذى يتمسك «البدرى» بإعادة اللاعب لقيده فى القائمة الأفريقية، حيث يعد زكريا، إحدى الأوراق الرابحة للفريق، خاصة فى دورى أبطال أفريقيا.

«نيدفيد» يطلب السماح له بالاحتراف..

وطلب كريم نيدفيد، لاعب الفريق، الذى تم تجديد عقده لمدة خمس سنوات قادمة، من جهاز الكرة بالنادى، وضع بند فى عقده يسمح له بالرحيل للاحتراف الخارجى، حال تلقيه عرضاً مناسباً، وهو ما رفضه جهاز الكرة، ووعده بعدم وضع العراقيل فى مسألة احترافه، وطالب جهاز الكرة، اللاعب بالتركيز مع فريقه خلال الفترة المقبلة، خاصة أن سعى الإدارة فى تجديد عقده الذى كان ينتهى بنهاية الموسم المقبل، ما هو إلا ثقة فى قدراته الفنية، وفرض الاستقرار داخل الفريق خلال الفترة المقبلة.

والفريق راحة من التدريبات بعد لقاء وادى دجلة

وقرر الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى، منح لاعبيه راحة من التدريبات اليوم الأربعاء، عقب مواجهة فريق وادى دجلة أمس الثلاثاء، على أن يستأنف الفريق تدريباته بداية من عصر الخميس، استعداداً لمواجهة بتروجت، الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدورى العام.

تجهيز صلاح محسن لمواجهة بتروجت..

وبدأ الجهاز الطبى، فى تجهيز صلاح محسن، مهاجم الفريق لمباراة وادى دجلة، حيث يخضع اللاعب لتدريبات تأهيلية مكثفة تحت إشراف طارق عبدالعزيز، إخصائى التأهيل والعلاج الطبيعى، حيث يسعى اللاعب للعودة والمشاركة فى المباريات قبل معسكر المنتخب الوطنى، أملاً فى الانضمام للمعسكر المقبل لزيادة فرصه بالانضمام لقائمة المونديال.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل