المحتوى الرئيسى

عبدالعال: لن أقبل إلا بمنصب المدير الفني للزمالك.. و4 لاعبين أطاحوا بإيهاب جلال

04/18 02:49

أكد رضا عبدالعال، لاعب الزمالك السابق، أنه لن يقبل إلا بمنصب المدير الفني للفريق الأبيض حال عرض عليه الأمر، مشيرًا إلى أن أربعة لاعبين وراء رحيل إيهاب جلال.

وقال عبدالعال، في تصريحات هاتفية لبرنامج "الحريف" الثلاثاء: "إذا عُرض علي الأمر، فلن أقبل إلا بمنصب المدير الفني للزمالك".

وأضاف: "الجميع حصل على فرصته في الزمالك، ويجب أن أحصل على فرصتي أيضًا كرجل أول، حتى يعرف الجميع قدراتي".

وأوضح المدير الفني السابق لنبروه: "لست في عجلة من أمري، ولدي طموح لتولي تدريب منتخب مصر أيضًا".

وأشار عبدالعال إلى أنه سيستعين بأبناء نادي الزمالك لمعاونته في الجهاز الفني، مثل عصام مرعي ونبيل محمود وخالد جلال وأشرف قاسم.

وأكمل: "قيل إنني فشلت مع نبروه، لكني لم أحصل على الفرصة التي حصل عليها حمد إبراهيم مع إيهاب جلال في الدوري الممتاز، لأنهما لم يحققان شيئًا مع كفر الشيخ أو الحمام".

وتابع: "لو حصلت على فرصة إيهاب جلال سيرى الجميع أداء الزمالك تحت قيادتي. لا أهاجم الأجهزة الفنية للأبيض حتى أتولى تدريب الفريق".

ورد عبدالعال على هجوم حمد إبراهيم مدرب الزمالك السابق قائلا: "كنت أول من طرحت اسم إيهاب جلال لتولي قيادة الزمالك، وقلت لمرتضى منصور إنه من أفضل المدربين في مصر".

وأكد: "أي مدرب يعتمد على معروف يوسف فهو مدير فني فاشل، طريقة لعب اللاعب النيجيري لا تناسب الفريق تمامًا، ويجب أن يكون هناك ضغط على لاعبي الزمالك لأنهم يتقاضون ملايين الجنيهات لكن بلا بطولات".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل